طائرة خاصة للجيزة | برايفت جيت تشارتر

طائرة خاصة للجيزة

يعد السفر وأخذ استراحة بالخارج فرصة رائعة لشغل وقتك في فعل شيء تحبه. يمكن أن تكون بمشاهدة معالم المدينة ، أو ممارسة الرياضة ، أو الاسترخاء ، أو الصيد ، أو صيد الأسماك ، حتى القيام ببعض الأعمال الضرورية. ما ليس من السهل دائمًا العثور عليه هو وجهة رائعة للقيام بكل ما تستمتع به في عطلتك وهذا هو السبب في أننا برايفت جيت تشارتر قمنا ببعض الأبحاث من أجلك. اقرأ واستمتع بأول وجهتنا الموصى بها: الجيزة!

 

احصل على عرض أسعار شخصي

أين تقع الجيزة، مصر؟

الجيزة هي ثالث أكبر مدينة في مصر. تقع جنوب القاهرة. ربما تكون قد سمعت عن موقع المواقع الأثرية الشهيرة مثل الهرم الأكبر أو أبو الهول ولكن في بعض الأحيان ، قد يكون الأمر محيرًا بعض الشيء عندما تحاول العثور على المدينة على الخريطة.

يسهل الوصول إلى الجيزة حيث تقع على بعد أقل من ٢٠ كيلومترًا من مطار القاهرة الدولي. حتى وقت قريب كان لديها مطار محلي خاص بها ولكن تم إغلاقه لإفساح المجال لمنطقة ثقافية ورياضية.

ماذا يمكنك أن تزور في الجيزة، مصر؟

وللثقافة. المكان مكان مشهور جدًا بالسياحة ويقدم جولات رائعة لكل من المدينة والمواقع الأثرية في جميع أنحاء المدينة. حتى أنه من الممكن زيارة المواقع الموجودة في أماكن أبعد أثناء الإقامة في فندق واحد من فئة الخمس نجوم في الجيزة. تتوفر سيارات الأجرة وكذلك الحافلات ووسائل النقل الأخرى للوصول إلى الأهرامات (تتوفر جولات ركوب الجمال وركوب الخيل). بالطبع ، نظرًا لأنه موقع مشهور جدًا ، يمكنك أن تتوقع رؤية الكثير من السياح حول الموقع الرئيسي. نوصي بالبحث عن المواقع البديلة الأقل زيارة في الموقع مثل مقابر الملكات والنبلاء العديدة أو متحف "القارب الشمسي" الذي يمكنك استكشافه من الداخل.

إذا كنت تستمتع بالاسترخاء ، فربما تكون مهتمًا بالرحلات البحرية المتاحة على نهر النيل الذي يتدفق شرق الجيزة. تأتي الرحلات البحرية في الكثير من الخيارات والحزم المختلفة اعتمادًا على المدة التي تريدها والوجهات التي ترغب في زيارتها (إن وجدت). إذا لم تكن قد نمت على متن قارب من قبل ، فإن النيل هو المكان المثالي لأول مرة حيث أن مياه النهر هادئة للغاية ولن تواجهك بأوقات عصيبة عندما تحاول النوم.

أين تقيم في الجيزة، مصر؟

يقع فندق فور سيزونز بالقرب من المتحف المصري وحديقة حيوان الجيزة ، وهو موقع مثالي للإقامة أثناء وجودك في الجيزة. يتميز الفندق الحاصل على تصنيف خمس نجوم بمنتجع صحي ومسبح خارجي ونادي صحي وإنترنت لاسلكي وسلكي عالي السرعة ومركز أعمال يعمل على مدار الساعة وغرف مجلس إدارة وخدمات نقل. يمكنك الاختيار من ببين أربع مطاعم أو اطلب فقط من البار بجانب المسبح أو الصالة الداخلية. سيتمكن الأطفال من الاستمتاع بأمان بمسبح الأطفال وسيسعد الكبار بالاستمتاع في كازينو الفندق. تشمل خدمات غرفة النوم كل شيء من الميني بار إلى خدمة ترتيب الأسرّة.