الطيران المحايد للكربون | الجواز الكربوني من شركة برايفت جت تشارتر

Blog

التحلق المحايد للكربون

31 October 2019

جميعنا يريد المساعدة في الحفاظ على نظافة وأمن بيئتنا. لذلك نشجع عملائنا على تعويض انبعاثات الكربون عند السفر معنا من خلال خطة باسبورت (جواز) الكربون.


ببساطة, قم بشراء أرصدة تسمى "تخفيضات الانبعاثات المعتمدة" التي تساوي الكربون المنتج عند سفرك. يتم استخدام هذه الأرصدة لتمويل خفض كمية متساوية من انبعاثات الكربون من خلال مشاريع بديلة. النتيجة: يمكن أن تكون رحلتك محايدة الكربون بشكل فعال للبيئة.


التحلق المحايد للكربون


أرصدة تخفيضات الانبعاثات معتمدة من الحكومة وتصدر فقط للمشاريع التي توافق عليها آلية التنمية النظيفة لمعاهدة كيوتو. يخضعون لإجراءات التأهيل الصارمة والمراقبة المستمرة. فدعونا نلقي نظرة فاحصة:



ما هي معاهدة كيوتو وآلية التنمية النظيفة؟


بروتوكول كيوتو هو اتفاق دولي مرتبط باتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ, والتي تلزم أطرافها من خلال تحديد أهداف ملزمة دولياً لخفض الانبعاثات.


بموجب هذا البروتوكول, يجب أن تحقق البلدان أهداف الانبعاثات الخاصة بها من خلال التدابير الوطنية بشكل أساسي. ومع ذلك, هناك ثلاث طرق تستند إلى السوق لتحقيق الأهداف أيضاُ - التجارة الدولية للانبعاثات والتنفيذ المشترك وآلية التنمية النظيفة.


تسمح آلية التنمية النظيفة للبلدان بتنفيذ مشروع لخفض الانبعاثات في البلدان النامية. يمكن لهذه المشاريع أن تحصل على أرصدة معتمدة لخفض الانبعاثات, بحيث يعادل كل رصيد طن واحد من ثاني أكسيد الكربون. ينظر الكثيرون إلى آلية التنمية النظيفة على أنها رائدة - أول نظام عالمي للاستثمار والائتمان البيئي من نوعه يوفر أداة موحدة لتعويض الانبعاثات.



كيف يتم اختيار المشاريع, وكيف نعرف أنها تعوض الانبعاثات الناتجة من رحلتي حقاً؟


وضعت خطة المشروع من قبل الأمم المتحدة بالكامل. ويمر كل مشروع بعملية تسجيل وإصدار صارمة وعامة. حتى يتم النظر فيها, يجب أن يوفر المشروع تخفيضات في الانبعاثات زائدة عن نسبة الانبعاثات المسببة. يتم الحصول على الموافقة من قبل السلطات الوطنية المعينة ويشرف عليها المجلس التنفيذي لآلية التنمية النظيفة. ويوجد اليوك 7,806 مشروعاُ معتمداً أصدر 1,973,714,286 وحدة خفض الانبعاثات!


تنتج صناعة الطيران العالمية حوالي 2٪ من جميع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي يسببها الإنسان. - مجموعة عمل النقل الجوي



فدعونا أن نقلل هذه النسبة من خلال الالتزام سوياُ بالرحلات المحايدة للكربون عبر شراء وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة التي تعوض إنتاج الكربون. ما عليك سوى السؤال عن وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة عند التحدث إلى فريقنا حول رحلتك القادمة.


 قم بحجز رحلة الطيران الخاص المحايدة للكربون معنا

×