ما الأطعمة التي بامكانك تناولها على متن طائرة خاصة مستأجرة؟

Blog

ما الأطعمة التي بامكانك تناولها على متن طائرة خاصة مستأجرة؟

17 January 2020

ما الأطعمة التي بامكانك تناولها على متن طائرة خاصة مستأجرة؟

تم تصميم كافة التفاصيل الدقيقة في برايفت جت تشارتر للتأكد من أن تجربتكم معنا سلسة و ممتعة من دون استثناء, و الطعام أحد أهم التفاصيل.

بامكان برايفت جت تشارتر ترتيب و تقديم الطعام حسب رغبة قلبك, بما في ذلك الوجبات الخفيفة للرحلات القصيرة إلى الوجبات الكاملة للرحلات الأطول. خيارات الطعام على متن طائراتنا الخاصة لا حصر لها. بالإضافة إلى الأطعمة الحلال, يمكن تقديم وجبات نباتية و الوجبات الخالية من الجلوتين و الخالية من الألبان.

food on private jets

هل القائمة محددة أم بامكاني طلب ما أشاء؟

يمكنك طلب ما تشاء - لكننا ندرك أن معظم المسافرين معنا ليس لديهم الوقت الكافي للتفكير في وجبتهم الآتية مبكراً. لهذا السبب و لتسهيل أمور المسافرين, يمكنك العثور على قوائم الطائرات الخاصة المجهزة و الأكثر طلباً مثل السلمون المدخن, شرائح اللحم, المعكرونة الإيطالية, الدجاج المشوي, الأسماك والسندويشات والمعجنات والفواكه وكافة المشروبات. بغض النظر عن الاختيار, من المؤكد أن تحصل على أعلى جودة ممكنة.

يمكنك حتى اختيار خدمات المطاعم المفضلة لديك أو ترتيب خدمات الطعام لكبار الشخصيات ذات الخمس نجوم على متن رحلة طيران فاخرة. ببساطة, لا حدود لخيارات الطعام عندنا, من الطعام الشعبي البسيط إلى الطعام الحاصل على نجوم ميشلان,  كل شيء ممكن مع برايفت جت تشارتر.

 

ماذا عن خيارات الوجبات الخالية من الغلوتين؟

يمكننا تقديم وجبات خالية من الغلوتين على متن الطائرة بالتأكيد. نطلب منك إعطاء القيود الغذائية الخاصة بك والحساسيات الغذائية في وقت مبكر. سيسمح لنا ذلك بإبلاغ الطاقم والتأكد من العناية بك.

هل يجب عليّ تخطيط وجباتي قبل السفر؟

عندما تسافر مع برايفت جت تشارتر, بامكانك اختيار قائمتك المفضل. لكننا ندرك أن المسافرين معنا لديهم جداول مزدحمة ولا يتوافدون على الاختيار أحياناً. لذلك, معظم طائراتنا مجهزة بمطابخ كاملة  كي نقدم ما تتطلبه من المأكولات اللذيذة على متن الطائرة.

food on private jet

هل تختلف خيارات الطعام اعتماداً على الطائرة المستأجرة؟

نعم, تختلف خيارات الطعام اعتماداً على حجم المطبخ في الطائرة. المطابغ الصغيرة في الطائرات الخفيفة لا تمكن انتاج كمية طعام كبيرة مثلاً, ولكن الجودة دوماً محفوظة بغض النظر عن الحجم.

وعادة ما تجد أن الرحلات القصيرة تقدم المنقرشات و المأكولات الصغيرة مثل الأطباق الباردة من الفاكهة واللحوم والأجبان والسوشي والسندويشات والسلطات والوجبات الخفيفة. ومع ذلك, إذا كنت تريد وجبة كاملة ساخنة خلال رحلة قصيرة, فيمكن تقديم ذلك بسهولة.

على الطائرات الكبيرة ورحلات الطيران الأطول, يمكنك توقع وجبات صغيرة ووجبة كاملة, مع إمكانية طهي وجبات منزلية لعدة ضيوف.

بصفتنا نتحدث عن المطابخ... اكتشفوا ما يقوله فريق غلف ستريم حول مطبخ ج700 الجديد!

ما أفضل المأكولات التي يمكن تناولها خلال السفر؟

الأمر يعود إليك تماماً! ومع ذلك ، نوصيك بالاستمتاع بالأطعمة الخفيفة والمنعشة كي لا تشعر بالثقل خلال الرحلة. قد يؤثر عليك السفر في بعض الأحيان وقد يساعدك الطعام الصحي الذي تتناوله أثناء التحلق في الهواء.

هل هنالك مناسبة خاصة لاستئجارك طائرة خاصة؟

يمكننا تخصيص تجربة الطيران الخاصة بك وفقًا لمناسبتك الخاصة مهما كانت: خطوبة, زواج أو عيد ميلادك. من كيك عيد الميلاد والمشروبات إلى تزيين المقصورة بالورود, يعرف طاقمنا كيفية جعل تجربتك شخصية و مميزة.

لدى برايفت جت تشارتر أسطول واسع من الطائرات الخاصة الفاخرة المجهزة للمدراء التنفيذيين و كبار الشخصيات. احصل على عرض أسعار فوري أو اتصل على الرقم أدناه للتحدث مع أحد مستشارينا الخبراء و المزيد من المعلومات.

+44 (0) 2088978979

food on private jets
×