ما هي العملية الأمنية للطيران على متن طائرة خاصة؟ | Private Jet Charter

Blog

ما هي العملية الأمنية للطيران على متن طائرة خاصة؟

11 December 2019

الطيران الخاص, كما تقترح الكلمة, هو تجربة أكثر سلاسة بكثير من الطيران على متن طائرة تجارية. إذا كنت تقدر الراحة والسرعة والسرية والخدمات الممتازة, فإن السفر بواسطة طائرة خاصة هو لك.

انسى قوائم الانتظار التي لا نهاية لها, والتهرب من حشود المطار الفوضوية,  والاضطر إلى خلع حذائك عند حاجز الأمن. فعندما تسافر في طائرة خاصة, ستتخطى كل الضغوط والإزعاج غير الضروري في رحلتك.

لمساعدتكم في تعيين التوقعات الصحيحة لإجراءات الأمان مع معظم شركات تأجير الطائرات الخاصة, دعونا نلقي نظرة على أكثر 5 أسئلة كراراً.

private security check at airport

هل يجب على المسافرين على متن طائرة خاصة المرور عبر الأمن؟


نعم, ولكن على عكس الطائرات التجارية, يمكنك المرور عبر محطات الطائرات الخاصة مما يتيح لك ركوب الطائرة بسرعة كبيرة. هذا لا يعني أنها أقل أماناً. ستتم مرافقتك شخصياً عبر محطة خاصة وستجد أن عمليات الجمارك والهجرة سريعة وآمنة للغاية.

نصيحة: إذا انضم إليك زملاء أو أفراد أسرة أو حيوانات أليفة إضافية في اللحظة الأخيرة ، فيمكنهم المتابعة حتى موعد المغادرة ، بشرط أن يكون لديهم جميع الوثائق المطلوبة في متناول اليد.

 

هل أحتاج إلى بطاقة هوية عند الطيران الخاص؟


نعم, بناءً على الوجهة, يلزم تقديم بطاقة هوية أو جواز سفر أو تأشيرة. نحن نأخذ سرية عملائنا وسرية إجراءات الأمن الشخصي على محمل الجد, حتى تتمكن من الثقة بأن التفاصيل الخاصة بك ستكون آمنة ومحفوطة.

نصيحة: سيتم جمع بيانات الهوية أو جواز السفر الخاص بك عند الحجز وإرساله إلى المشغل قبل الرحلة, والذي سيقوم بتخليصها من سلطات الحدود الوطنية. وهذا يضمن عملية صعود سريعة وسلسة.

 

متى يجب أن أكون في المطار قبل السفر بالطائرة الخاصة؟


بناءً على المطار, يمكن أن يستغرق الأمر من 5 إلى 30 دقيقة من الوصول إلى الصعود إلى الطائرة. نحن نعلم مدى أهمية وقتك, وبالتالي فإن مستشاري الرحلات الخاصة سوف يبقيك على اطلاع دائم على تقديرات الوقت المحددة.

نصيحة: الرحلات الخاصة تدور حولك, وليس الطائرة. إذا كنت تسافر على متن طائرة خاصة للمرة الأولى, فاحرص على ألا تضطر إلى الحضور في حاجز الأمان الرئيسي "للتتبع السريع", بل إلى المحطة الخاصة بمشغل الطائرات التنفيذية.

 

ما هي القيود المفروضة على الأمتعة على متن طائرة خاصة؟


سيتم فحص الأمتعة الخاصة بك بسرعة حيث لا يوجد طابور للانتظار. تم تصميم الرحلات الجوية الخاصة في كل خطوة من الطريق لتوفير الوقت وصعودك على الطائرة بسلاسة. تعتمد كمية الأمتعة على حجم الطائرة وعدد الركاب. لطائرة صغيرة - 2 لكل شخص. أما في الغلفستريم - يمكن أن تحتوي حاملة الأمتعة على ما يصل إلى 20 حقيبة كبيرة.

نصيحة: أنت غير مقيد في طبيعة و نوع أغراض أمتعتك, لذلك يمكنك جلب الشامبو أو الكريم المفضل لديك دون التفكير بأحجام وكمية المواد السائلة.

 

هل يمكنني إجراء مكالمة هاتفية مهمة على متن طائرة نفاثة خاصة؟


هناك إشارة واي-فاي جيدة وهاتف عبر أقمار صناعية للرحلة. هذه هي واحدة من العديد من فوائد السفر عبر طائرة خاصة. لا يوجد أي أحد لينظر إلى شاشة الكمبيوتر أمامك أو ليستمع إلى المحادثات الهاتفية الخاصة بك. يمكنك أن تكون منتجاً خلال الرحلة أو يمكنك أن تتوقف عن العمل وتنغمس في الخدمات الفاخرة على متن الطائرة.

نصيحة: السلامة هي الاعتبار الرئيسي, لكن تركيز شركة برايفت جت تشارتر تنصب على خدمة عملاء كبار الشخصيات. فيمكنك أن تتوقع بعض المرونة حول الهواتف المحمولة مننا.

private jet charter

ألا ترى أسئلتك أو تريد مزيداً من المعلومات؟ تواصل معنا باستخدام مربع الدردشة على موقع برايفت جت تشارتر.

أو اتصل على رقم الهاتف أدناه و سيقوم أحد زملائنا باستجابة الأسئلة و حجز الرحلات.

+44 (0) 208 897 8979


يوفر برايفت جت تشارتر أعلى مستويات الأمن والاهتمام بكبار الشخصيات وتوفير الوقت عند السفر. استكشفوا المزيد حول عضويتنا, أو احجز رحلتك التالية على خطنا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع


 
×