سيسنا سايتيشن موستانج

سيسنا سايتيشن موستانج

الطائرة الخاصة من طراز سيسنا سايتيشن “موستانج” هي من فئة الطائرات النفاثة الخفيفة جدا وتصميمها الداخلى يتكون من أربعة مقاعد للركاب ومقعدين في قمرة القيادة بالاضافة الى حمام يمكن استخدامه عند الضرورة اذ لا يشكل وحدة متكاملة حيث يقع بين مقصورة الركاب وقمرة القيادة وتستعمل ستارة من نوع خاص لتوفير الخصوصية عند الحاجة لاستعماله. وعادة هذا لا يشكل مشكلة لركاب الـ “موستانج” اذ ان الطائرة غالبا ما تستخدم للرحلات القصيرة جدا والسريعة لانجاز عدة مهام عمل في مدن مختلفة خلال يوم واحد. كما ان هذه الطائرة الصغيرة توفر لرجال الأعمال من سبل الراحة والسرعة الكثير من الخصائص مما توفره لهم الطائرات الخاصة الأكبر حجماً.

مقصورة الركاب فى هذه الطائرة، رغم صغر حجمها، الا انها تتميز بالدفء والأناقة بفضل التصميم الحديث والمواد الخشبية والجلدية عالية الجودة المستخدمة فى تصنيع الأجزاء الداخلية. وتسمح النوافذ الستة البيضاوية الكبيرة على جانبى الطائرة لقدر وفير من الضوء للانسياب الى داخل المقصورة مما يعطى احساسا مريحا بالرحابة.

وتتميز الطائرة الخاصة – سيسنا “موستانج” – بمساحة تخزين واسعة للأمتعة بمستودع فى مقدمة الطائرة يكفى لاستيعاب 145كغم ومساحة أخرى بمستودع فى مؤخرة الطائرة يكفى لاستيعاب 136 كغم، كما يمكن وضع المزيد من الامتعة داخل المقصورة بسعة استيعابية فى حدود 44 كغم إذا لزم الأمر.

إذن، الطائرة الخاصة الخفيفة والمتعددة الاستخدامات من طراز سيسنا “موستانج” هى الطائرة المثالية لرحلات رجال الأعمال القصيرة أو الرحلات العائلية الحميمة وسوف تمكن مستخدميها من الوصول الى وجهاتهم بقدر عال من السرعة والرفاهية.

1,945 km
4 الرَكاب max
63 cu
CALL YOUR CONCIERGE ON +971 4 299 7878

Related Aircraft in this Range