Blog

طائرات جديدة: غلف ستريم ج700 | برايفت جت تشارتر

02 December 2019

كشفت شركة "غلف ستريم أيروسبيس" مؤخراً عن أحدث طائراتها ال ج700. من خلال دمج أفضل مميزات ال ج650, وال ج500\600, لدى طائرة ج700 الجديدة القدرة على الطيران إلى ما يصل 7,500 ميل بحري, وتحتوي على مقصورة تضم خمسة غرف معيشة و 20 نافذة كبيرة, بحجم النافذات المتوفرة بال ج650.


وصلت طائرتا الاختبار الأولى إلى خط الإنتاج وتخضعان لاختبارات أرضية الآن ولعدة أشهر. تبدو أول رحلة مخططة لها ستكون في النصف الأول من العام المقبل, مع خدمة كاملة متوقعة في نهاية العام 2020.



يقول مارك بيرنز, رئيس غلفستريم: ستكون هذه الطائرة أكبر طائرة صنعناها على الإطلاق. سيكون لديها أوسع وأطول وأعمق مقصورة في الصناعة. وبالرغم من روعة ال ج650, ستقوم طائرة ال ج700 بتغيير اللعبة.


gulfstream g700

الميزات



  • مقصورة فسيحة تضم 5 غرف معيشة

  • شبكة واي فاي Jet ConneX Ka-band

  • مطبخ مجهز بالكامل - يفتخر Gulfstream أنه يمكنك إحضار طاه على متن الطائرة لطبخ ما تشاء

  • عشرون نافذة بيضاوية بانورامية - الأكبر في مجال الطيران التجاري

  • نافذة في الحمام الداخلي - الأول في الغلف ستريم

  • شاشة تلفزيون 40 انش 4K

  • إضاءة يومية حقيقية تمثل شروق الشمس وغروبها

  • تستوعب نوم 10 أشخاص و تقعد 19 راكباً بالحد الأقصى


طائرة ال ج700 مشتقة من ال ج650 التي سبقتها, وبالرغم من أنها تمتد بعشرة أقدام زائدة, فإنها تشارك نفس الأجنحة و سطح الطيران و الوجه. أما ذيل الطائرة, والأجنحة المصغرة, ومحركات الرولز رويس والتصميم الداخلي هو ما يجعلها طائرة جديدة بالفعل.


مقصورة ال ج700 مصممة للفساحة و الراحة و الفخامة. يتضمن الجزء الأول من الأقسام الخمسة مرحاضاً أمامياً ومنطقة تخزين وديواناً لثلاثة أشخاص ومعرضاً فائقاً يحتوي على سطح عمل يبلغ 10 أقدام وثلاجة كبيرة وميكروويف وفرن تقليدي وتخزين لأدوات المائدة والطعام والمشروبات.


يقدم القسم الثاني أربعة مقاعد جديدة لتحسن من الراحة والاسترخاء. لجعلها أكثر إثارة - فهي متوفرة في عدد من الأقمشة والتشطيبات ومستويات الحزم.


gulfstream g700

تلي منطقة الترفيه. يوجد ديوان بثلاثة مقاعد مقابل تلفزيون بحجم 40 بوصة متكامل مع نظام صوتي ثلاثي الأبعاد بحيث تتحول لوحات الجدران الجانبية إلى مكبرات صوت. ستنسى أنك في طائرة تماماً!


سننتقل إلى القسم الرابع الذي يحتوي على منطقة لتناول الطعام. تمت تهيئته  وتصميمه لستة أشخاص مع إمكانية النشر السريع للطاولة التي تمتد المقطع العرضي بأكمله. تتضمن الطاولة أيضاً شاحناً لاسلكياً مخفياً مدمجاً يسمح للركاب بإعادة شحن هواتفهم الذكية ببساطة عن طريق وضع أجهزتهم على الطاولة.


أخيراً ننتقل إلى غرفة النوم الرئيسية التي تحتوي على على سرير ضخم كامل الحجم و خزانة للملابس, بما في ذلك مرحاض داخلي كامل المواصفات و التجهيزات اللازمة. ويسمح الباب الخلفي للمرحاض بالدخول على متن الطائرة إلى مقصورة الأمتعة التي تبلغ مساحتها 5.5 متر مكعب والتي يمكن أن تستوعب 1,133 كيلوغرام.



فلا يمكننا الإنتظار لإضافة هذه الطائرة الرائدة إلى أسطولنا العالمي الرائد.