Blog

معرض دبي الدولي للقوارب

25 March 2020

يعد معرض دبي الدولي للقوارب أكبر حدث ترفيهي للقوارب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأحد التجمعات الأكثر نفوذاً في العالم لمجتمع اليخوت العالمي. وفي ضوء القلق العالمي المتزايد حول فيروس كورونا وتفشيه, سيتم تأجيل المعرض من فترة 10-14 مارس إلى 24-28 نوفمبر 2020 في ميناء دبي الجديد (دبي هاربر), أكبر مرسى في المنطقة. يقدم هذا الحدث منصة لا مثيل لها للتواصل والقيام بأعمال تجارية مع العلامات التجارية الدولية والإقليمية والمحلية الرائدة.


بعد إبحاره قبل 28 عاماً, سيستضيف معرض دبي الدولي للقوارب 2020 مجموعة لا تصدق من القوارب, بدءاً من اليخوت الفخمة والمناقصات إلى الطرادات الأنيقة وقوارب الصيد. توقع أحدث أنواع الطائرات المائية بأحدث التقنيات في أكثر مدن الإمارات العربية المتحدة براقة.



ما يمكن توقعه


تقدر القيمة الإجمالية لليخوت الفاخرة المعروضة في معرض القوارب لهذا العام بنحو 2.6 مليار درهم إماراتي. نتوقع رؤية مزيج من الأحجام والرفاهية والأناقة والكثير من المفاجآت الرائعة!


معرض دبي الدولي للقوارب حدثاً سنوياً يستقطب أكثر من 28,000 مشارك يتراوحون من هواة ركوب الزوارق والرياضات المائية إلى خبراء التجارة الراغبين في توسيع شبكاتهم وتصفح أحدث ابتكارات السوق. وتجتمع 450 من السفن الخلابلة وأكثر من 800 شركة من 40 دولة مختلفة على مدار خمسة أيام للاحتفال بكافة الأمور التي تتعلق بالبحار والسفن.


موضوع معرض دبي الدولي للقوارب هذا العام هو "حُب الآتي" وهو عبارة عن إعلان تشويقي لموقع المعرض الذي سيتم افتتاحه رسمياً في أكتوبر 2020. وسيكون ميناء دبي موطناً لمارينا ضخمة, جديدة, وفخمة, والتي ستكون قادرة على احتواء اليخوت التي تصل إلى 160 متر. علاوة على ذلك, ستفتخر بمحطة الرحلات البحرية المخصصة, والمساكن الفاخرة, والفنادق, والمتاجر, والمطاعم والمقاهي.



أنشطة معرض دبي الدولي للقوارب


معرض دبي الدولي للقوارب مفتوح للجميع. حتى إذا لم تكن في السوق لشراء منتجات القوارب, سيكون هناك الكثير من الأنشطة الممتعة لكافة الأشخاص من جميع الأعمار.


 تشمل مجموعة  الأنشطة الواسعة ما يلي:




  • مسابقة Yachty STEAMathalon - شاهد كيف سيتم تحدي الطلاب الإماراتيين لبناء السفن التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي يمكنها التنقل في دورة تدريبية بشكل مستقل

  • قرية الرياضات المائية - ستسمح للأطفال والكبار بالاشتراك في التجديف بالكاياك والتجديف

  • مسابقة "فلاي بورد و فريستايل" - يمكن للزائرين مشاهدة أفضل لاعبي الدراجات المائية من الشرق الأوسط لعرض مهاراتهم في الألعاب البهلوانية المائية

  • أكثر من 900 عارض و أجدد منتاجاتهم - شاهد أحدث "قوارب في المعرض" و "أروع الألعاب المائية". إذا كنت تحب أدوات البحر, فتأكد من التحقق من "غران موف" الذي سيطلق دراجته الجديدة. للحصول على ألواح ركوب الأمواج الكهربائية, ابحث عن مصنعي "لامبوجا" و "جِت سورف"

  • قرية العلامات التجارية - المكان المثالي للتسوق لملابس السباحة والمجوهرات والأحذية والمزيد


بالإضافة إلى الأنشطة, ستتمكن من الحصول على نظرة ثاقبة لاتجاهات الصناعة, مستقبل النقل عالي السرعة, وكيفية الحفاظ على المحيطات وتأثير الطباعة ثلاثية الأبعاد على مصنعي اليخوت.


سواء كنت مشترياً تتطلع إلى شراء اليخوت والنتجات أو راغباً لحضور حدث نمط حياة فاخر, فيجب حضورك إلى المعرض هذا العام. فما تنتظر؟ احجز رحلتك اليوم:



برايفت جت تشارتر إلى دبي


لدى برايفت جت تشارتر خبرة واسعة في تنظيم الرحلات الجوية الخاصة إلى الإمارات العربية المتحدة بحيث لدينا مقر في دبي. اتصل بنا اليوم واستمتع بتجربة سلسة ومريحة.