Blog

هل أوقف فيروس كورونا برايفت جت تشارتر في آسيا؟

18 March 2020

لقد أثر انتشار فيروس كورونا على عمليات السفر من وإلى الصين وغيرها من المدن المزدحمة عبر آسيا وأوروبا الشرقية. قامت العديد من القارات بتخفيض الرحلات الجوية بنسبة 50٪ داخل وخارج هذه المناطق. الخيار الأكثر أماناً؟ احجز رحلة خاصة, وقلل من خطر الإصابة بالعدوى عن طريق تجنب ازدحام المطار والرحلات التجارية.


cabotage



هل يمكن للطائرات الخاصة الطيران إلى المدن التي تم الإبلاغ عن حالات فيروس كورونا فيها؟


في حين أنه من الأفضل تجنب السفر إلى المدن التي شهدت تفشي المرض, إلا أننا ندرك أن الحياة والأعمال لا تقف بسبب مرض مهما كان. وبينما هناك قيود شديدة على الطيران من وإلى الصين, لا يزال من الممكن الوصول إلى مدن أخرى مجاورة.


نحن نراقب الوضع عن كثب وننصح العملاء المسافرين إلى المناطق المتضررة بأقصى حذر ممكن.


لكن الأمر الذي يريح بال الجميع هو حقيقة أن كافة المسافرين معنا سوف يسافرون بأمان أكثر على متن طائراتنا الخاصة إلى هذه المناطق. مع وجود طاقم صحي على متن الطائرة, لن تتعرض لخطر الإصابة بالفيروس من الهواء المعاد تدويره داخل الطائرة. يمكن تجنب ازدحام المطار والمراحيض العامة, وقضاء أقل وقت ممكن في الأماكن العامة.


سلامتكم هي أولويتنا الأولى. إذا كانت لديك أسئلة حول فيروس كورونا ورحلتك القادمة, اتصل بنا الآن. سيقدم لك فريقنا الخبير النصائح حول ما إذا كان, ومتى, وكيف يجب أن تسافر إلى وجهتك.


+44 208 897 9879