أفضل 10 وجهات سياحية لعام 2020 (للأثرياء) | برايفت جت تشارتر

Blog

أفضل 10 وجهات سياحية لعام 2020 (للأثرياء)

06 February 2020

إحدى مميزات الشهرة وكثرة الأموال هي قضاء العطل في أكثر الوجهات روعة في العالم وخارجه. فوجود حساب مصرفي صحي واسم معروف يعني أنه يمكنك الفرار إلى أماكن غريبة لم يسمع بها معظم الأشخاص, بحيث يتم تدليلك في أفضل المنتجعات في العالم.


فدعونا نلقي نظرة على أفضل عشر وجهات سياحية للأثرياء لعام 2020.



سان تروبيه, فرنسا


Saint-Tropez old town and yacht marina


كانت سان تروبيه ملاذاً للأثرياء لعقود من الزمان. ظهرت المدينة الساحلية على المسرح العالمي عندما تم تصوير فيلم "وخلق الله المرأة" فيها, والذي تبرز فيه الممثلة بريجيت باردو. بعد ذلك, بدأ تدفق الزوار عبر الطائرات الخاصة.


تم تزويد سان تروبيه بمطاعم راقية ونوادي شاطئية حصرية, وقد استضافت مجموعة من المشاهير في العديد من الفنادق العالمية. فقم بزيارة المدينة - لعلك تلتقي ببيل غيتس أو ستيفن سبيلبرغ أو حتى إحدى أخوات الكارداشيان.




بورا بورا, بولينيزيا الفرنسية


Bora Bora Infinity Pool


عندما نتحدث عن شهر العسل, يجب أن تخطر بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية على بال الجميع, ولكن خاصة للأثرياء و المشاهير لأنها إحدى الوجهات الأكثر شعبية لديهم. أشهر شهر عسل هنا كان للممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون وجوستين ثيرو بعد زواجهما في عام 2015. كما أحضروا أصدقاء كورتني كوكس وتشيلسي هاندلر وجيسون باتمان على متن طائرة خاصة للمشاركة في الاحتفالات.


إذا كنت تريد إطلالات خلابة على البحيرات الهادئة والحدائق الاستوائية أثناء الاختلاط مع النخبة من الأشخاص في العالم, فإن بورا بورا هي المكان المناسب للذهاب إليه.




موناكو


Villefranche-Sur-Mer on the French Riviera


تقع موناكو في الريفيرا الفرنسية, وهي إحدى الوجهات الأكثر شهرة لكبار الشخصيات ورجال الأعمال الأكثر نجاحاً. عند زيارة موناكو, ستلتقي بمجموعة من اليخوت والمطاعم العالمية والكازينوهات الفخمة وبعض من أفضل الفنادق على هذا الكوكب. ولكن الميزة التي تجذب السواح هي أن موناكو معفاة من الضرائب, لذلك يصرف الأثرياء أموالهم هنا بشكل عجيب. فمن المؤكد أن المدينة ليس للمحافظين!




هفار, كرواتيا


 Hvar town in Southern Croatia,


تعد كرواتيا واحدة من الدول الأوروبية الخفية التي لم يتم إضافتها إلى قوائم السياحة من قِبل المسافرين. مع تدفق المزيد من الناس لرؤية دوبروفنيك بعد أن أصبحت المدينة الساحلية شعبية من خلال سلسلة صراع العروش، يبدو أن كبار الشخصيات يفضلون جزيرة هفار.


فلقد تم اكتشاف نجوم مثل توم كروز وجورجيو أرماني على الجزيرة يتمتعون بما تقدمه من هدوء ومناظر خلابة وفخامة المرافق. وتم رصد الأمير البريطاني هاري أيضاً أثناء زيارته للنوادي الليلية والبارات الموجودة في الجزيرة.


 

كابو سان لوكاس, المكسيك


Cabo San Lucas, Baja California Sur, Mexico


السبب الأول والرئيسي لتدفق الأثرياء إلى كابو سان لوكاس هو جمالها الطبيعي. فالوجهة المكسيكية موطن لشاطئ العاشقين, الذي يقع على جانبي المحيط الهادئ وبحر كورتيز المنعزل.


تبدو كابو سان لوكاس حصرية نظراً لأنه لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب واليخوت, لكنها لا تزال وجهة سياحية مشهورة. لذلك يجب أن تتوقع حشوداً من الزوار الأثرياء. وفي الماضي, شوهدت أمثال جينيفر لوبيز وجاستين بيبر في كابو بحيث يقوم كافة الزوار بالتسفع على الشواطئ الرملية الخاصة المنعزلة والاسترخاء التام. فهي بالفعل موقع هام لقضاء العطلات الفاخرة.




دافوس, سويسرا


Night landscape. Chalets and traditional houses in Switzerland. Mountain village in Central Europe. Canton Uri. Altdorf.


يجتمع المليارديرية ورؤساء الدول وأكثر الشخصيات نفوذاً في العالم كل عام في المنتدى الاقتصادي العالمي لمناقشة القضايا السياسية والتجارية والاجتماعية. لكن دافوس ليست للكلام الجدي فقط. تتميز المدينة السويسرية بواحدة من أروع بانوراما جبال الألب السويسرية وهي موطن لأكبر منتجعات التزلج في سويسرا.




جزر المالديف


Sea plane flying above Maldives islands, Raa atol


ضخ الأثرياء الجدد من قارة آسيا المزيد من الأموال إلى أسواق الرفاهية في كافة أنحاء العالم, وجزر المالديف دوماً في أذهانهم. تستشهد العديد من المصادر بأن الدولة الجزرية الصغيرة أحد أفضل الوجهات لشراء منزل ثانٍ (أو ربما الثالث أو الرابع) للأثرياء. الجزيرة منعزلة بما فيه الكفاية عن العديد من الرحلات الجوية التجارية بحيث يجب السفر إليها عبر طائرة خاصة أو يخت خاص بك.




كاواي, هاواي


Hawaii


إدارة شركة فيسبوك مهمة كبيرة,  فليس من المستغرب أن يكون مارك زاكربيرج, المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي, يحب السفر إلى هاواي للاسترخاء. لذلك, وفقاً لشركة فوربز في عام 2014, قام زاكربيرج بشراء أرض تبلغ مساحتها 357 فداناً في ساحل كاواي الشمالي مقابل 66 مليون دولار. ولقد قام زوكربيرج بعد ذلك, الذي تتجاوز قيمته الصافية 70 مليار دولار, بشراء 350 فداناً إضافياً من الأراضي على شاطئ بيلا المجاور مقابل ما يقارب 50 مليون دولار.




هامبتونز, الولايات المتحدة الأمريكية


A summery day out at a beach in the Hamptons.


تعد الهامبتونز الأمريكية موطناً للشواطئ الرملية البيضاء والمطاعم والحانات الراقية والمنتجعات والمحلات التجارية الفاخرة والمشهرة عالمياً من ناحية الماركات. وهي ‘إحدى أفضل الملاعب للأثرياء والمشاهير في الولايات المتحدة. توفر وجهة الساحل الشرقي ملاذاً مريحاً من ازدحام مدينة نيويورك وهي واحدة من أكثر المواقع شعبية لقضاء العطلات الصيفية.


إذا كنت في الهامبتونز في يوماً من الأيام, قد تصطدم ببيونسي وجاي زي, أو عائلة كلينتون أو حتى كالفين كلاين, لأن جميعهم يمتلكون عقارات في المنطقة.




الفضاء الخارجي


view of the Earth from space, blue planet and deep black space


نعم, الفضاء.


فأين العدل إذا لم يقوم أثرياء العالم بالانتظار في طابور ما؟


أصبح السفر إلى الفضاء ممكناً أكثر من أي وقت مضى, حيث أن هناك عدداً من الشركات الناشئة الخاصة التي تقودها خطة فيرجن أتلانتيك لتقديم أول رحلة سياحية فضائية قابلة للتطبيق تجارياً في السنوات القليلة المقبلة.


ولقد قام يوساكا مايزاوا, الملياردير الياباني بدفع مبلغاً ضخماً لم يُعلن عنه لشركة سبايس إكس الذي أسسها إيلون ماسك للقيام بأول رحلة حول القمر في عام 2023, ووفقاً لشركة فوربز, يريد الملياردير يوساكا أن تتقدم عليه "النساء العازبات" للسفر معه في مشروع زواج غريب.


 
×