Blog

نيس الفرنسية تتصدر وجهات الطيران الخاص من الإمارات

23 June 2014

نيس الفرنسية تتصدر وجهات الطيران الخاص في الإمارات


مدينة نيس


تصدرت مدينة نيس الساحلية جنوب فرنسا لائحة الوجهات الأكثر زيارة من مستخدمي الطيران الخاص الإماراتيين بمعدل 5 رحلات سنويا، تبعتها كل من باريس بمعدل 4 رحلات ولندن بمعدل رحلتين، بحسب شركة "برايفت جت تشارتر".


وقالت الشركة التي تمتلك حصة سوقية كبيرة في أوروبا والشرق الأوسط، في تصريحات اوردتها صحيفة "الخليج" إن تصدر نيس هذا الترتيب جاء بسبب ارتفاع عدد الرحلات نحو المدينة الفرنسية في أشهر الصيف لمناخها المعتدل والذي يفضله المسافرون عبر الطيران الخاص في الإمارات.


وقال روس كيلي المدير التنفيذي لشركة "برايفت جت تشارتر" في الشرق الأوسط إن الأفراد ذوو الدخل العالي يميلون إلى السفر قبل شهر رمضان حيث إنهم يعودون إلى أوطانهم في هذا الشهر ثم يسافرون مرة أخرى بعد حلول عيد الفطر.


وإضافة إلى نيس وباريس ولندن، تشمل قائمة الوجهات المتوسطية الأكثر شعبية ملقة الإسبانية وأولبيا في "سردينيا" الإيطالية".


وأضاف كيلي "جاءت باريس ولندن في المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي في الوجهات المفضلة لشعبية باريس في مجال التسوق ولندن في مجال الأعمال . كما أن جنيف هي وجهة مفضلة جدا للمسافرين عبر الطيران الخاص من الإمارات لقضاء عطل التزلج".


ويفضل العديد من المسافرين من دولة الإمارات استخدام الطيران الخاص كونهم يقدرون الفخامة وظروف السفر الخالية من المتاعب التي يوفرها هذا النوع من الطيران.


المصدر: أ.ف.ب. – فاليري هاش