لماذا نحن

أسباب تحلق معنا

لماذا نعد أفضل شركة وسيطة في الإمارات العربية المتحدة وما هي الأسباب التي تجعلك تحلق معنا ؟ نحن نوفر أرقى وأفخم الطائرات الخاصة ذات مستوى عالٍ وتشمل بوينغ بزنس جيت وفالكون 7 إكس وبومبارديير تشالنجر 605. فجميع الطائرات التي توفرها برايفت جيت تشارتر تكون مملوكة ملكية خاصة و تتضمن طائرات خاصة لكبار الشخصيات ومجهزة تجهيزًا كاملاً والأحدث من نوعها.

بصفنتا من أفضل الشركات الوسيطة في الإمارات العربية المتحدة، نملك قائمة بيانات واسعة تتضمن ما يقرب من 50,000 طائرة، حيث صممت كل طائرة بأعلى مستويات الجودة فضلاً عن تجهيزاتها الراقية. لنساعدك في إيجاد أفضل طائرة تناسب متطلباتك وضمن ميزانيتك الخاصة.

خبرتنا

تمتلك برايفت جيت تشارتر خبرة طويلة مع إدراك واسع في مجال خدمات الرحلات الجوية الخاصة تمتد لأكثر من عشرين عاماً. حيث يتلقى الموظفون الجدد تدريبًا شاملًا من قبل محترفين ومن عدة موارد لمساعدتهم بالإلمام بطبيعة عملنا.

ومن هذا المنطلق ، يمكنك الإعتماد على فريقنا المختص لمعرفة كل ما يتعلق بالطائرة والمطارات والسوق العالمي لتأجير الطائرات الخاصة. وبالإستناد إلى الخبرة و المعرفة المنقطعة النظير يمكننا الرد على الإستفسارات وتقديم المشورة اللازمة وخلق تجربة تحليق مثالية. استناداً إلى كوننا من أكبر شركات الطيران الخاص المستقلة في العالم، الأمر الذي يجعلنا نستطيع وبوقت قصير تزويدكم بأحدث وأفضل الطائرات فضلاً عن برنامج الرحلة المتكامل سواء أكانت وجهة سفركم بعيدة أو قريبة.

كفاءة عالية في سرعة إجراءات السفر مع نظام الحجز الخاص بالعملاء فهو نظام سريع ومتكامل، حيث يقدم لك الطمأنينة بأن كل شيء منظم كما ينبغي وصولًا إلى أدق التفاصيل والتي تشمل:

التعامل مع إستشاري متخصص طوال الوقت تقديم كافة المعلومات المطلوبة ضمن إجراء مختصر وبسيط استلام قائمة أسعار مرفقة بعدة خيارات تمكنك من المقارنة بسهولة التزويد بعقد إيجار الطائرة الإطلاع على كل ما يتعلق بقائمة المتطلبات قبل الشروع بالطيران

نجعل من العالم قرية صغيرة

توفر برايفت جت تشارتر خدمات السفر على الطائرات الخاصة إلى جميع أنحاء العالم وحيث أننا نتخذ من المملكة المتحدة مقرًا رئيسيًا لنا، الأمر الذي يسهم في تقديم أفضل الخدمات وفق أعلى معايير الجودة العالمية. ومن خلال مكاتبنا الموزعة في أربع قارات وعلى إمتداد خمسة مناطق زمنية مختلفة، ولأننا نعمل على مدار الساعة، الأمر الذي يتيح لعملائنا التواصل معنا في أي وقت وسيجدون فريق عمل متعدد اللغات ويضم أبرز الخبراء على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة المطلوبة.

فسواءً كان طلبك هو طائرة كبيرة للسفر حول العالم أو طائرة صغيرة خاصة برجال الأعمال للتخطيط لعدة رحلات قصيرة وسريعة، يمكنك الإعتماد علينا لنوفر لك أفضل خط رحلة حسب طلبك لتقديم أفضل تجربة على الإطلاق.