Currently set to Index
Currently set to Follow

استأجر طائرة خاصة للرياض

هل ستسافر إلى الرياض للترفيه أو العمل؟ استأجر طائرة خاصة إلى عاصمة المملكة العربية السعودية الرائعة على متن طائرة خاصة مع برايفت جت تشارتر واسترخي على متن أسطول الطائرات الخاصة الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية. تم تصميم خدمتنا ذات المستوى العالمي وفقًا لاحتياجاتك الشخصية والمهنية ، من باب منزلك إلى وجهتك النهائية.

تقدم برايفت جيت تشارتر مجموعة متنوعة من خدمات الطائرات الخاصة للاستئجار من وإلى الرياض. من طائرات رجال الأعمال إلى طائرات كبار الشخصيات ، سيقدم خبراؤنا عدة خيارات لرحلات الطيران العارض الخاصة الفاخرة إلى مطار الملك خالد الدولي الذي يقع على بعد ٣٧ كيلومترًا شمال الرياض، وهو مناسب لجميع أنواع الطائرات ، من الطائرات الخفيفة إلى الطائرات الثقيلة. معنا ، يمكنك استئجار أي طراز من الطائرات ، بما في ذلك الطائرات الثقيلة والضخمة مثل فالكون ٩٠٠ اكس ال / اي اكس أو غلفستريم ج٤٥٠ والطائرات الكبيرة الراقية بوينج بيزنس جيت ٧٥٧ أو ايرباص ٣١٩ على سبيل المثال لا الحصر، وأيضا يمكن لموظفي المطار تنسيق أي نقل للمطار الذي تريد الوصول إليه.

لاستئجار طائرة خاصة لرحلتك إلى الرياض، مع أفضل سعر في السوق، تواصل مع فريق الطيران الخاص لدينا، متوفرين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

سواء كانت رحلة خاصة باتجاه واحد أو رحلة ذهابًا وإيابًا ، اتصل بنا اليوم على الإمارات العربية المتحدة ٣٥٠ ٠٠ ٣٣ ٥٤ ٠٠٩٧١ أو المملكة العربية السعودية ٨٢٨٣ ٢٩٧ ١١ ٠٠٩٦٦ وسنقوم بتنظيم رحلتك من البداية إلى النهاية.

 

احصل على عرض أسعار شخصي

ماذا يمكنك أن تزور في الرياض؟

عند وصولك إلى الرياض لأول مرة ، سيتم الترحيب بك في واحدة من أغنى المدن في العالم ، وهي موطن أفضل متحف في المملكة العربية السعودية ، وموقع للتراث العالمي ، وبعض أفضل الفنادق والمطاعم في البلاد. كانت المدينة ذات يوم محطة طريق مسورة من الطوب اللبن على طول طرق التجارة الصحراوية ، وقد اشتعلت رياح التغييرات التي اجتاحت الأمة. مدينة غنية بالتاريخ تزدهر لتصبح وجهة أكثر ليبرالية وثراء ورفاهية.

جولات الشخصيات المهمة التي لا تريد أن تفوتها هي جولات خاصة على الجمال ، وركوب الدراجات الرباعية في الكثبان الرملية الحمراء ، وزيارة جبل فينراين ، المعروف باسم حافة العالم. انغمس في بعض أفضل أماكن التسوق في العالم في معرض الرياض ، قبل أن تغمر نفسك تمامًا في المدينة مع ٣٦٠ مشهدًا عندما تتناول العشاء في ذا جلوب في مركز الفيصلية ، ناطحة سحاب شهيرة تقع في الحي التجاري بالمدينة. اقض يومك في استكشاف مسقط رأس المملكة العربية السعودية في قلعة المصمك أو ثري نفسك في تاريخ المدينة في المتحف الوطني بالرياض.

أين تقيم في الرياض؟

كونها واحدة من أغنى مدن العالم ، تقدم الرياض العديد من الفنادق الفسيحة والفاخرة من فئة الخمس نجوم. للحصول على إقامة أكثر أصالة ، سجّل الوصول في فندق وسبا نارسس في قلب المدينة. يوفر الفندق الفاخر ذو االـ٥ نجوم ٢٨٠ غرفة وجناحًا خاصًا مُجهز بشكل جميل على طراز الشقق التي تمزج بين الأناقة الكلاسيكية والراحة المعاصرة.

يضم فندق الكمبينسكي الأول في الرياض ٣٤٩ غرفة وجناحًا موزعة على ٢٣ طابقًا ، مع خمس وجهات لتناول الطعام ، بما في ذلك المطعم العثماني الفاخر ، ، توغرا، وتتميز جميعها بأجواء فائقة الفخامة داخل أطول برج سكني في الرياض.

يجب أن تكون أفضل توصياتنا ومكان الإقامة المفضل لدينا هو فندق فورسيزونز داخل برج المملكة الشاهق ، أحد أشهر مناطق الجذب في المملكة العربية السعودية. للحصول على إقامة فاخرة مطلقة ، احجز جناح المملكة أو الجناح الملكي ، وكلاهما مزين بأعمال فنية داخلية حديثة ، ويطل على المدينة من خلال النوافذ الكبيرة.