Private Jet Charter - جلوبال اكسبريس

جلوبال اكسبريس

جلوبال اكسبريس

هي من مجموعة الطائرات من شركة بومباردييه، ومزودة بمقصورة فخمة، وتكون طائرة اكسبريس جلوبال طائرة استئجار كبيرة من أعلى مستوى. لديها القدرة على نقل الركاب من دون توقف عبر المحيط الأطلسي وبراحة تامة. مزودة بمطبخ كبير، ومقصورة فريدة بتصميم فني مفعم بالرقي، غرفة غسيل كاملة وصندوق واسع للأمتعة.

تتكون طائرة بومباردييه جلوبال إكسبريس من مقصورة كبيرة، وهي واحدة من طائرات رجال الأعمال الفائقة الطول وتضمن لك مجموعة طائرات جلوبال بومباردييه السفر في متعة وراحة مع قدرات هائلة للمجموعة. يكون هيكل طائرة جلوبال مختلف ومرن بحيث تستطيع الطائرة حمل ما يصل إلى 19 راكباً داخل المقصورة الواسعة. فالطائرة مدعومة من قبل رولز رويس ومحركات مروحية من نوع بي ار 710 وتفتخر الطائرة بوجود سطح مزود بستة شاشات في جناح هانيويل بريموس.

يكون المدى الأقصى ما بين 9630 كم في جلوبال 5000 إلى 14631 في جلوبال 8000. مع أقصى سرعة تصل إلى 935 كيلو متر في الساعة، بحيث تستطيع كل طائرة أن تطير على ارتفاع 51،000 قدم. فمن الواضح أنك تستطيع، ومن خلال هذه الطائرات، أن تسافر بشكل أسرع وأبعد وأفضل من أي طائرة أخرى في فئتها.

جميع الطائرات من فئة جلوبال لديها مقصورة رائعة ومصممة لرحلات أكثر راحة ومتعة. مزودة بحجرة خاصة لكبار الشخصيات في مؤخرة الطائرة، وفي منتصف الطائرة يوجد منطقة تستخدم لتناول الأطعمة أو عقد الإجتماعات. كما يوجد نوافذ كبيرة تضمن وفرة من أشعة الضوء في جميع أنحاء المقصورة. وهناك أيضاً اثنين من المراحيض وهو ما يكون مطلوباً خاصةً في الرحلات الطويلة.

11,000 km
12 - 14 الرَكاب max
195 cu

Related Aircraft in this Range