احجز رحلات طيران خاص للندن | برايفت جيت تشارتر

رحلات طيران خاصة إلى لندن

لندن هي الوجهة الأكثر شعبية للطائرات الخاصة في أوروبا ومن أهم عشر وجهات في العالم.

تتخصص شركة برايفت جت تشارتر في خدمات تأجير الطائرات الخاصة الممتازة من وإلى لندن بالمملكة المتحدة.

سواء كنت مسافرًا إلى لندن للترفيه أو العمل ، يمكننا أن ننقلك إلى قلب المدينة براحة وأناقة.

انقر فوق الزر أدناه للحصول على عرض أسعار شخصي لطائرة خاصة من أو إلى لندن بأفضل سعر في السوق.

سنهتم برحلة كبار الشخصيات الخاصة بك والعبور في لندن ، حتى تتمكن من الاستمتاع بالراحة التي لا توفرها إلا شركة طيران خاصة تتمتع بخبرة ثلاثون عامًا.

 

احصل على عرض أسعار شخصي

. يمكن الوصول إلى لندن بسهولة عن طريق الجو بفضل العديد من المطارات في المنطقة. كما ترى على الخريطة أعلاه ، يوجد في لندن ثلاث مطارات في المنطقة المجاورة لها. يربط النفق الاوروبي أيضًا المدينة ببقية أوروبا بالقطار عبر نفق تحت الأرض أسفل القناة.

مطارات لندن للطائرات الخاصة

هناك العديد من المطارات في لندن وحولها والتي تلبي احتياجات الطائرات الخاصة وأقربها هو مطار مدينة لندن ومطار بيجين هيل ومطار فارنبورو.

أدرجنا أدناه أفضل سبع مطارات في لندن ضمن دائرة نصف قطرها اربعين ميلاً (٨٠ كم).

مطار مدينة لندن (LCY)

مطار لندن سيتي هو أقرب مطار إلى وسط لندن حيث يقع على بعد ٨.٧ ميل فقط من وسط المدينة. بالطائرة إلى مطار مدينة لندن ، ستستمتع بالمناظر الخلابة على طول نهر التايمز بما في ذلك المعالم الرئيسية في لندن - عين لندن ومبنى البرلمان وبيج بن.

مطار لندن بيجين هيل (BQH)

يقع مطار لندن بيجين هيل على بعد ١٢ ميلاً فقط جنوب شرق لندن من وسط المدينة ، مما يوفر وصولاً سريعًا ومريحًا إلى العاصمة.

مطار لندن هيثرو (LHR)

يقع مطار لندن هيثرو على بعد ١٨ ميلاً إلى الغرب من مدينة لندن في هيلينجدون. مطار هيثرو هو أكبر مطار في لندن. مع أكثر من ٧٠ مليون مسافر سنويًا ، فهو أكثر المطارات ازدحامًا في أوروبا وثالث أكثر المطارات ازدحامًا في العالم.

مطار نورثولت (NHT)

يقع مطار نورثولت على بعد ١٤ ميلا إلى الغرب من مدينة لندن. محطة المطار المعروفة باسم ايرفورس الملكية تستخدم بشكل متكرر من قبل الملكة ومما اصبح خيارا شائعا بين ركاب الطائرات الخاصة أيضًا.

مطار فارنبورو (FAB)

يقع مطار فارنبورو على بعد ٤٠ ميلاً من وسط مدينة لندن. مطار فارنبورو مخصص بالكامل لطيران رجال الأعمال ، مما يجعله أحد أكثر المطارات الطائرات الخاصة حداثة وكفاءة في أوروبا.

مطار لندن لوتون (LTN)

يقع مطار لندن لوتون على بعد ٣٤ ميلا شمال مدينة لندن. لديه ثلاث بوابات منفصلة للطائرات الخاصة مثل جيت سنتر و سيغنيتشر و ار اس اس و هارودس للطائرات. مطار لندن يسهل الوصول إليه بالسيارة وهو أحد أكثر الخيارات تنافسية لركاب الطائرات الخاصة التي تقلع أو تهبط في لندن.

مطار لندن ستانستيد (STN)

يقع مطار لندن ستانستيد على بعد ٤٠ ميلاً شمال شرق مدينة لندن. لديها العديد من محطات طيران الأعمال القادرة على استيعاب جميع أنواع الطائرات الخاصة.

نظرة عامة على لندن

كل عام ، يزور ٢٥ مليون شخص من جميع أنحاء العالم لندن - أكبر مركز مالي وثقافي في العالم بجوار نيويورك وطوكيو.

مع تاريخها الرائع وتراثها الثقافي الغني ، لطالما كانت لندن واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم.

أسعار تأجير الطائرات الخاصة للندن

تعتمد تكلفة استئجار طائرة خاصة من وإلى لندن على عوامل مختلفة. لإعطائك أدق عرض أسعار ، ما عليك سوى النقر على الزر أدناه.

احصل على عرض أسعار شخصي

ماذا تفعل في لندن؟

لندن مدينة مثيرة مليئة بالمواقع التاريخية والقلاع الرائعة والمتاحف الرائعة والحدائق الرائعة.

تشمل مناطق الجذب السياحي الشهيرة في لندن ساعة بيج بن ودير وستمنستر وقصر باكنغهام وعين لندن ونهر التايمز وجسر تاور بريدج.

هناك الكثير من حدائق المدينة الكبيرة ، بما في ذلك حديقة هايد بارك وريجنت بارك وسانت جيمس بارك ، والتي تستحق الزيارة جميعًا.

جميع المتاحف الرئيسية في لندن تقريبًا مجانية. المتاحف التي يجب زيارتها هي متحف الفن الحديث، والمتحف البريطاني ومتحف التاريخ الوطني ومتحف العلوم والمعرض الوطني.

أين تقيم في لندن؟

لا يوجد أفضل حي للإقامة في لندن. لندن منتشرة. وبالمثل ، فإن أفضل الفنادق في لندن لا تركز على حي واحد ومن السهل العثور على أماكن إقامة فاخرة في معظم مناطق لندن.

بالنسبة لغالبية الأشخاص المقيمين في ويست إند (تشمل المناطق سوهو وكوفنت جاردن وليستر سكوير وشارع أكسفورد ومايفير) هو الخيار الأفضل لأنه مركزي للغاية مع أكبر مجموعة متنوعة من مسارح لندن والمعارض الفنية والحياة الليلية الصاخبة وأفضل المطاعم كل الميزانيات.

للحصول على تجربة فاخرة في لندن ، نوصي بفندق ٤١ خلف قصر باكنغهام مباشرةً.

الفندق نفسه ملكي. تم تجهيز الغرف بأثاث من خشب الماهوجني الرائع ، وحمامات رخامية ، وأفضل بياضات من القطن المصري ومراتب مصنوعة يدويًا.

ستجعلك خدمة القفازات البيضاء تشعر وكأنك ملوك. تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتقدم الصالة التنفيذية الطعام طوال اليوم.

استئجار يخت سوبر فاخر في لندن

تبحث لاستئجار سوبر يخت رائع للاستئجار؟ نستأجر أرقى اليخوت الفاخرة في لندن وحولها.

تتيح لك اليخوت الاستمتاع بأرقى الأشياء في الحياة بشروطك الخاصة. لدينا ثروة من الخبرة في إدارة الأصول البحرية وجميع جوانب الميثاق. تهتم خدمتنا السلسة بالإدارة اليومية لليخت ، مما يجعلك تستمتع بوقتك على افضل وجه.