تأجير الطائرات الخاصة إلى دبي | استئجار رحلات | تأجير طائرات خاصة

تأجير الطائرات الخاصة دبي

تتخصص شركة برايفت جت تشارتر في رحلات الطيران الخاص والرحلات التجارية الفاخرة من وإلى دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

نحن من أوائل مزودي خدمات الطائرات الخاصة وأكثرهم ثقة في دبي ونعمل منذ عام ١٩٩٠.

نحن معروفون على نطاق واسع بتقديم خدمة عملاء شخصية استثنائية. يعتمد علينا الآلاف من الأفراد ورجال الأعمال كل عام للسفر إلى قلب دبي النابضة بالحياة بأفضل سعر في السوق.

سواء كانت رحلة خاصة باتجاه واحد أو رحلة ذهابًا وإيابًا ، اتصل بنا اليوم على الإمارات العربية المتحدة ٣٥٠ ٠٠ ٣٣ ٥٤ ٠٠٩٧١ أو المملكة العربية السعودية ٨٢٨٣ ٢٩٧ ١١ ٠٠٩٦٦ وسنقوم بتنظيم رحلتك من البداية إلى النهاية.

 

احصل على عرض أسعار شخصي

خيارات الطائرات الشعبية

فيما يلي متوسط ​​مواصفات الطائرات الخاصة ذات الأحجام المختلفة المتوفرة عادة في الشرق الأوسط:

كم يكلف استئجار طائرة خاصة في دبي؟

ستعتمد تكلفة استئجار طائرة خاصة من وإلى دبي على تفضيل طائرتك وحجمها وطول الرحلة ومستوى راحتك بالإضافة إلى الحد الأدنى من المدرج المطلوب.

مطارات الطائرات الخاصة في دبي

هناك خمس مطارات في دائرة نصف قطرها ١٢٥ كم من وسط مدينة دبي مما يجعل الوصول إلى وجهتهم النهائية أمرًا مريحًا للغاية لعملائنا من الطائرات الخاصة.

مطار دبي الدولي (دي اكس بي )

مطار دبي الدولي هو أقرب مطار يقع على بعد ٢٠ كم فقط من مركز دبي المالي.

دبي ورلد سنترال - مطار آل مكتوم الدوليDWC

يعد مطار دبي ورلد سنترال (المعروف أيضًا باسم مطار دبي آل مكتوم) بديلاً رائعًا لمطار دبي الدولي. إنه بعيد عن وسط المدينة (٥٠ كم) ، لكن أوقات الرحلات لا تختلف كثيرًا عن مطار دبي الدولي حيث يتميز باتصال طريق أسرع وأقل ازدحامًا.

مطار الشارقة الدولي

يقع مطار الشارقة الدولي على بعد ٢٠ دقيقة بالسيارة (٤٠ كم) من وسط مدينة دبي. يقع في إمارة الشارقة القريبة.

مطار رأس الخيمة الدوليRKT

تقع إمارة رأس الخيمة في أقصى شمال دولة الإمارات العربية المتحدة ، على بعد ١٢٠ كم من وسط مدينة دبي.

مطار الفجيرة الدولي

يقع مطار الفجيرة الدولي على بعد ١٢٥ كم من مركز دبي المالي في إمارة الفجيرة.

رحلات الاتجاه الواحد الفارغة بدبي

للحصول على أفضل خصم على متن الطائرة الخاصة ، يمكننا أن نقدم خصمًا يصل إلى٧٥ ٪ على رحلاتنا على متن طائرة خاصة باتجاه واحد.

تحقق من رحلاتنا الفارغة باتجاه واحد من وإلى دبي بالضغط على الزر أدناه.

احصل على عرض أسعار فوري لرحلة فارغة باتجاه واحد

لمحة عن دبي

دبي هي واحدة من الوجهات الفاخرة الأكثر شعبية في العالم يشار إليها غالبًا باسم "فيجاس على الخليج". للعمل أو الترفيه - هناك دائمًا سبب لزيارة دبي.

تقع دبي على الساحل الشرقي لشبه الجزيرة العربية ، في الركن الجنوبي الغربي للخليج العربي ، وهي ثاني أكبر إمارة بعد العاصمة أبوظبي.

ماذا تفعل في دبي؟

لا تكتمل الرحلة إلى دبي دون التسوق في مول الإمارات ، وزيارة جزر النخيل الاصطناعية والاستمتاع ببرج العرب ، وبرج خليفة - أعلى المباني في العالم.

إذا كنت من محبي الرياضة ، يمكنك الاختيار بين الرياضات المائية على الشاطئ أو لعب الجولف في نادي الإمارات للجولف أو الذهاب في رحلة في الصحراء.

أين تقيم في دبي؟

برج العرب هو أطول وأفخم فندق في العالم.

إلى جانب الهندسة المعمارية الرائعة للمبنى نفسه ، فإن المرافق والغرف هي مشهد يستحق المشاهدة.

برج العرب جميرا هو مثال للرفاهية. كرم ضيافة لا مثيل له وتناول طعام فخم وخدمة لا تشوبها شائبة تجعل هذا الفندق من بين أكثر الفنادق تميزًا في العالم !. توفر الهندسة المعمارية الرائعة والمذهلة على شكل شراع مناظر خلابة للخليج العربي مما يخلق خلفية مثالية.

سيكون لديك كبير الخدم الشخصي الخاص بك والذي سيساعدك في أي شيء تريده. يمكنك استئجار نوع السيارة المفضل لديك مباشرة من الفندق أو الاسترخاء على الشاطئ الخاص أو السباحة في أحد حمامات السباحة والمنتجعات الصحية الأربعة.

يوجد أيضًا تسع مطاعم وبارات تحت تصرفك مع خيارات عشاء متنوعة أو برية كما تتمنى أن تكون.

من خلال ارتفاعه فوق المدينة على ارتفاع مذهل يبلغ ٢٧١٦ قدمًا (٨٢٨ مترًا) ويضم ٢٠٠ طابق (١٦٠ مكانًا صالحًا للسكن) ، تم الكشف عن مشروع برج خليفة الذي تبلغ تكلفته ١.٥ مليار دولار أمريكي من قبل حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في يناير ٢٠١٠.

في ذروة البناء ، كان أكثر من ١٢٠٠٠ عامل دولي في الموقع يوميًا مسجلين ٢٢ مليون ساعة عمل جماعية خلال السنوات الست التي استغرقها إكمالها.

يبلغ ارتفاع برج خليفة ضعف ارتفاع مبنى إمباير ستيت في نيويورك وثلاثة أضعاف ارتفاع برج إيفل في باريس.

حتى أنها تجاوزت تايبيه ١٠١ التايوانية ، التي احتلت على ارتفاع ١٦٦٧ قدمًا (٥٠٨ مترًا) اللقب العالمي منذ افتتاحها في عام ٢٠٠٤. بشكل نهائي ، ستمتد قطع برج خليفة على مدى ربع المسافة حول العالم.

يقع مطار دبي الدولي على بعد دقائق فقط من وسط المدينة باتجاه الشمال. إنه مطار متصل جيدًا وسافر للغاية. لدينا حتى أحد مكاتبنا هناك.

احصل على عرض أسعار شخصي