جلوبال 5000 - Private Jet Charter

جلوبال 5000

جلوبال 5000

أنتجت شركة بومبارديير الكندية الطائرة بومباردييه جلوبال إكسبريس وهي عبارة عن طائرة أعمال طويلة المدى للغاية تتمتع بمقصورة كبيرة ولديها خمسة أنواع مختلفة بما في ذلك جلوبال 5000 و 6000 و 7000 و 8000. تضمن لك عائلة بومباردييه العالمية السفر في رفاهية وراحة لا تضاهى مع إمكانيات مدى السفر الهائلة.

توفر طائرات جلوبال بفضل رحابتها، مرونة كبيرة في تصميم مقصورة الركاب التى من الممكن ان تتراوح سعتها الاستيعابية لما بين 12 و18 شخصا في راحة تامة ولكن لدواعى الرفاهية والفخامة وأيضا الخصوصية نجد ان التصاميم الشائعة بالنسبة لهذه الطائرات الخاصة تتراوح بين 12 و 16 مقعدا تكون عادة موزعة على ثلاثة أقسام – في مقدمة المقصورة ووسطها والجزء الخلفى منها والذى غالبا ما يكون منطقة خاصة تحتوى على حمام منفصل وامكانية لتحويل المقاعد المتقابلة الى سريرين منفصلين أو سرير واحد كبير. كما أن بقية المقاعد قابلة للبسط حتى 180 درجة ويوجد في الجزء الأمامى من الطائرة حمام لاستخدام بقية الركاب وأيضا الملاحين، بالاضافة الى منطقة اعداد الطعام بكل تجهيزاتها والخزانات التابعة لها.

يبلغ متوسط السرعة القصوى لطائرات جلوبال الخاصة الى 513 عقدة (950 كم/ساعة) وتستطيع التحليق على ارتفاع 51 ألف قدم مما يمكنها الطيران فوق السحب الركامية ويجنبها المطبات الجوية التى كثيرا ما تتعرض لها الطائرات التى تحلق في ارتفاعات أدنى وهكذا يكون من الواضح بأن مجموعة الطائرات الخاصة من طراز جلوبال تمكنك من الطيران بشكل أسرع وأعلى وأبعد من أي طائرة خاصة أخرى في فئتها.

أمثلة لرحلات مناسبة:

من لندن إلى سنغافورة | من دبي إلى نيويورك | من الرياض إلى سيدني.

9,630 km
12 - 14 الرَكاب max
195 cu

Related Aircraft in this Range