Private Jet Charterرحلات طيران خاصة برلين - برايڨيت چيت شارتر رحلات طيران خاصة برلين - برايڨيت چيت شارتر

الرحلات بالطائرات الخاصة إلى برلين

برلين، العاصمة الألمانية؛ هي مدينة رائعة و متطورة تشتهر بوضعها الحضارى المزدهر ، و شعبها المتحضر المتطلع دائماً لمستقبل أفضل، و بالطبع بمعالمها ذات الأهمية التاريخية.

تقع برلين في شمال شرق ألمانيا. و تجذب هذه المدينة المفعمة بالحياة و المليئة بالتاريخ والثقافة أكثر من ٥ ملايين زائر سنويًا. يأتيها السياح لزيارة العديد من المتاحف و المعالم التاريخية و المساحات الخضراء الرائعة.

استمر في القراءة للحصول على دليل شامل للإستمتاع بأفضل تجربة ممكنة فى برلين، من استئجار طائرة خاصة للوصول بك إلى هناك بشكل مميز إلى أفخم الفنادق في العاصمة الألمانية

 

احصل على عرض أسعار شخصي

ماذا تفعل فى برلين

من أفضل الأشياء في برلين هو التنوع الذي تقدمه لك هذة المدينة الرائعة، سواء كنت ترغب فى رحلة تاريخية تأملية أو لقضاء أمسية فى أحد المقاهى أو تسعى إلى المرح و الموسيقى فإن برلين توفر ذلك بل و أكثر. و فيما يلي أهم توصياتنا لزيارة ممتعة إلى برلين :

مبنى الرايخستاغ - مقر البوندستاغ الألماني ( الحكومة )، لقد مر هذا المبنى المصمم على الطراز الباروكي الجديد بالكثير ؛ من الحرائق والقصف إلى صعود وسقوط النازيين، و أصبح الرايخستاغ الآن موقعًا ذا أهمية تاريخية كبيرة و رمزًا للعصر الجديد للسياسة الألمانية وديمقراطيتها.

جدار برلين - غني عن التعريف أن جدار برلين من أكثر المواقع شهرة و إثارة للإعجاب فى التاريخ الحديث. كان الغرض من بناء هذا الجدار هو فصل برلين الغربية عن برلين الشرقية وعن المناطق المحيطة ببرلين الغربية في ألمانيا الشرقية، و حدث السقوط الشهير للجدار في عام 1989. و اليوم، تم تزيين المعرض بالجانب الشرقي للجدار - و هو أكبر جزء متبقي من الجدار الأصلي - بأعمال فنية شهيرة ، بما في ذلك " القبلة الأخوية " للفنان ديمتري فروبيل.

منتزة الجدار ( ماور بارك ) - لا يوجد شك أن برلين لديها الكثير من المشاهد و المواقع التاريخية؛ فلا تنسى زيارة متحف برجامون و بوابة براندنبورج ، ولكن عليك أيضًا أن تستمتع ببرلين الحديثة فى ماور بارك ، و هى من أجمل حدائق برلين و من أكثر الوجهات السياحية استقطاباً للزوار ، يُقام فيها العديد من الأسواق والفعاليات المحلية و بكل يوم أحد ستجد بها أكثر أسواق السلع المستعملة ازدحامًا فى المدينة. مع شوارعها الصاخبة و أكشاكها الفريدة لن تذهب خالي الوفاض فستجد بها كل شيء من الملابس القديمة وحتى المجموعات النادرة من السجلات المعروضة للبيع.

مطاارات قريبة من برلين

سواء اخترت الطيران الخاص و المتميز فى إحدى طائراتنا المتاحة للإستئجار أو حتى السفر بالطائرات التجارية، فإنه يسهُل الوصول إلى برلين عن طريق الجو ، التفاصيل الكاملة أدناه.

مطار برلين براندنبورغ

مطار برلين براندنبورغ الدولي هو المطار الدولي للعاصمة الألمانية برلين ويقع في ولاية براندنبورغ على بعد ٢٧ كيلومترًا فقط جنوب برلين ، إذا كنت ترغب في التنقل مثل سكان برلين، فيمكنك أن تستقل ال " إس - باهن " و هو قطار كهربائى ينقلك إلى قلب المدينة. تعمل هذة القطارات كل ٥ - ٢٠ دقيقة و تستغرق الرحلة ٤٠ دقيقة لتصل إلى العاصمة برلين. و بدلاً من ذلك، يمكنك الوصول إلى وجهتك بإستئجار إحدى السيارات الفاخرة من الباب إلى الباب، مما يتيح لك الوصول إلى فندقك براحة و تميز.

 

مطار شتراوسبرغ

يقع مطار شتراوسبرغ على بعد ٤٣ كيلومترًا من وسط مدينة برلين و هو مجهز و قادر على إستيعاب هبوط الطائرات الخاصة و المروحيات . و هو أيضاً متاح كمحطة للتزود بالوقود ، و به وكلاء للفنادق و لأماكن الإقامة العصرية و للسيارات الأجرة و لتأجير السيارات. و عادةً ما تستغرق الرحلة بالسيارة ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة من أو إلى وسط المدينة - نظرًا لوجود قيود على الإنتقالات - لهذا نوصي باستخدام السيارات الفاخرة لِتُقِلَكْ من الباب إلى الباب فى رحلة مريحة إلى مدينة برلين.

 

أين تقيم فى برلين

إذا كنت تبحث عن أفضل فنادق برلين القريبة من أفضل مطاعم و مقاهى المدينة، فمعنا ستجد ما تبحث عنه. فنحن نعلم أن فندقًا جيدًا يمكن أن يصنع إجازتك أو يفسدها، ولهذا السبب قمنا بإدراج فنادقنا الثلاثة المفضلة لزوار العاصمة الألمانية.

ريتز - كارلتون ، برلين

مبني من عبق الماضي الألماني و مستوحى من حاضرها النابض بالحياة ، يطل هذا الفندق الراقي على ساحة بوتسدام الشهيرة ، و يقع بالقرب من أماكن التسوق الراقية و المعالم التاريخية و المطاعم الشهيرة. و يتميز بالسلالم الرخامية ، والتصميم الداخلي المستوحى من الفن الزخرفى، و يقدم أماكن إقامة أنيقة و تجارب غداء فاخر مُحضر بمهارة، ستستمتع أيضاً بالجاكوزى و حمام السباحة و الساونا. مع الأَسِرَةْ المريحة والديكورات الداخلية الرائعة، هذا الفندق هو الأفضل لمن يبحثون عن إقامة فاخرة في برلين.

فندق أدلون كمبينسكي برلين

مع إطلالة لا تصدق على بوابة براندنبورغ، يقع أدلون كمبينسكي في قلب برلين على مسافة قريبة من العديد من أشهر معالمها. و كان من بين ضيوف الفندق جلالة ملكة إنجلترا و رؤساء الولايات المتحدة و العديد من مشاهير هوليوود. إذا كنت تبحث عن المعاملة الملكية ، يجب أن يكون هذا الفندق الفاخر أول إختيار لك - ستحظى بإقامة لن تنساها أبدًا.

 

أورانيا برلين

يعود تاريخ فندق أورانيا برلين إلى عام ١٩١٣، حيث يقع هذا الفندق الراقي في ضواحي حي كروزبرج النابض بالحياة ، مما يسهل لك سهولة الوصول إلى المطاعم و المقاهي و المواقع الثقافية في هذه المنطقة ، إنه مكان مثالي لإقامتك في برلين ، و يستضيف الفندق بانتظام حفلات موسيقية لا يمكن تفويتها ، و تتميز الغرف بالرفاهية والراحة مع المراتب المصنوعة يدويًا ، و يحتوي أيضاً على غرف اجتماعات أنيقة مثالية لاستضافة اجتماعات العمل.

 

يقع مطار برلين ( مطار براندنبورغ ) جنوب المدينة مباشرة وهو متصل بها جيدًا بفضل وسائل المواصلات العديدة و أيضاً الطرق السريعة المتصلة بالمطار ، يستغرق الطريق من أو إلى المطار نصف ساعة فقط.