Currently set to Index
Currently set to Follow

رحلات خاصة باتجاه واحد في الشرق الأوسط

 الرحلات الفارغة هي طائرات خاصة تطير بدون ركاب.  يحدث هذا عادة عندما تصل طائرة مع ركاب إلى وجهة وتعود إلى مصدرها "فارغة" ، أو عندما تطير "فارغة" لنقل الركاب في وجهة أخرى. إذا كنت مستعدًا للتحلي بالمرونة ، فإن الرحلة الفارغة هي وسيلة ممتازة للوصول إلى السفر بالطائرة الخاصة ويمكن أن توفر لك ما يصل إلى ٧٥٪ من تكلفة استئجار طائرة خاصة.

كيف تعمل

 يعمل نظام الرحلات الفارغة باتجاه واحد على تحسين الرحلات الموجودة عن طريق تحويل الطائرة الخاصة إلى وجهتك ، في طريقها إلى وجهتها النهائية التي تم حجزها إليها.  يعمل هذا على زيادة الكفاءة إلى أقصى حد مع السماح لك باستئجار طائرة خاصة بسعر مخفض.

 كيف تحجز رحلة فارغة باتجاه واحد

أسهل طريقة لحجز رحلة طيران فارغة هي الاتصال بفريقنا مباشرةً عن طريق الاتصال بدولة الإمارات العربية المتحدة ٣٥٠ ٠٠ ٣٣ ٥٤ ٠٠٩٧١، المملكة العربية السعودية ٨٢٨٣ ٢٩٧ ١١ ٠٠٩٦٦، المملكة المتحدة ٢٢٥٢ ٨٠٦٨ ٢٠ ٠٠٤٤ ، مع شبكة عالمية تضم أكثر من ٥٠٠٠٠ طائرة نفاثة خاصة ، لدينا إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من رحلات الفارغة باتجاه واحد الأكثر تنافسية في السوق. عندما تتصل بنا ، ما عليك سوى تحديد وجهة المغادرة والوصول ، وفي اليوم الذي تريد السفر فيه ، سيجد لك فريقنا المختص برحلات الاتجاه الواحد الفارغة مسارات تتناسب مع المسار الذي اخترته.

احصل على عرض سعر فوري لرحلة فارغة باتجاه واحد