Currently set to Index
Currently set to Follow

رحلات طيران خاصة إلى بوينس آيرس

تشتهر بوينس آيرس ، عاصمة الأرجنتين العالمية الجميلة ، بالحرارة اللاتينية والهندسة المعمارية الرائعة والحياة الليلية الصاخبة.

تقع بوينس آيرس على الشاطئ الغربي لريو دي لا بلاتا ، على الساحل الجنوبي الشرقي لأمريكا الجنوبية ، وتستقبل أكثر من مليوني زائر سنويًا دوليًا كل عام. هذه المدينة الغنية والنابضة بالحياة محبوبة من قبل السياح الباحثين عن كل شيء من مشهد فني مزدهر إلى جمال العمارة.

احصل على عرض أسعار فوري لاستئجار طائرة خاصة إلى بوينس آيرس ببساطة عن طريق إضافة تفاصيل رحلتك.

 

احصل على عرض أسعار شخصي

ماذا تفعل في بوينس آيرس

استمتع بوقتك في ساحة بلازا دي مايو - تقع الساحة الشهيرة في بوينس آيرس في قلب المدينة وهي المكان المثالي لبدء مغامرة عطلتك. يمكنك زيارة كاتدرائية ميتروبوليتان ومشاهدة هرم دي مايو الشهير وهو نصب عامودي ابيض يخلد ذكرى ثورة مايو في الأرجنتين ، وزيارة كاسا روسادا ، القصر الوردي الذي يضم المكتب الرئاسي.

تجول في قاعات متحف ناسيونال دو بيلاس ارت - متحف بوينس ايريس ، يشتهر متحف الفنون الجميلة في بوينس آيرس بإيوائه بعض أشهر الفنانين في العالم - بما في ذلك فان جوخ ومونيه وبيكاسو - بالإضافة إلى أعمال العديد من الفنانين الرائعين في أمريكا الجنوبية. الدخول مجاني والمبنى نفسه جميل - ما الذي تريده أكثر من ذلك ليوم ثقافي بالخارج؟

قم بزيارة مقبرة ريكوليتا - مكان استراحة العديد من الأرجنتينيين المشهورين والأقوياء ، في مقبرة ريكوليتا ، ستجد مجموعة كبيرة من الأضرحة الرائعة بما في ذلك قبر إيفا بيرون الشهير. الدخول مجاني ، ولكن لا تنس خريطة لمساعدتك في التجول والعثور على المعالم الأثرية الأكثر أهمية.

المطارات القريبة من بوينس آيرس

ترحب بوينس آيرس بالرحلات الجوية من جميع أنحاء العالم ويخدمها مطاران رئيسيان - ألق نظرة على المعلومات أدناه لمعرفة أيهما أفضل لك:

مطار إيزيزا الدولي EZE

أكبر مطار في الأرجنتين ، يقع فندق مِنيسترو بيستاريني على بُعد ٣٢ كم تقريبًا من وسط مدينة بوينس آيرس. هذا هو المكان الأكثر شعبية للرحلات الطويلة من الرحلات الدولية على الرغم من أنه يستوعب أيضًا بعض الرحلات الجوية الإقليمية والمحلية. بالسيارة ، تستغرق الرحلة إلى وسط المدينة حوالي ٥٠ دقيقة - يمكنك جعل الحياة أسهل باختيار استخدام خدمة نقل المطار الفاخرة الخاصة بنا لإيصالك مباشرة إلى بهو الفندق.

مطار خورخي نيوبري الدولي AEP

يقع فندق خورخي نيوبري في مدينة بوينس آيرس. المطار أصغر من مطار إيزيزا وعلى بعد ٨ كم فقط من معظم الفنادق الرئيسية في وسط المدينة - حيث تستغرق الرحلة حوالي ٢٥ دقيقة - يمكن أن تأخذك خدمة النقل الفاخرة من الباب إلى الباب من طائرتك الخاصة إلى فندقك في رحلة واحدة سلسة ومريحة.

أين يمكنك الإقامة في بوينس آيرس

هل تبحث عن أفضل فنادق بوينس آيرس؟ حسنًا ، لقد قمنا بتغطيتها - بغض النظر عن ذوقك أو أسلوبك ، هناك فنادق في بوينس آيرس لتلبية جميع الاحتياجات. لقد أدرجنا ثلاثة فنادق فاخرة مفضلة لدينا أدناه:

كن جاردين إسكونديدو

عندما يتعلق الأمر بالعطلات الحضرية ، فإنه لا يكون أفضل بكثير من هذا. يقع هذا الفندق الصغير والرائع في قلب المدينة مباشرةً ، وعلى بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من العديد من مناطق الجذب الرئيسية في بوينس آيرس ، ويوفر خدمة شخصية جيدة بما يكفي لتجعلك تشعر وكأنك منا الملوك. إنه أيضًا المنزل السابق للمخرج السينمائي فرانسيس فورد كوبولا - لن تحصل على بريق أكثر من ذلك!

فندق الفير بالاس

إذا كان لديك ميل إلى سحر فن الآرت ديكو ، فهذا هو المكان المناسب لك. من الثريات الكريستالية وخدم الإفطار ، إلى مطعم اللحوم وبار رائع على السطح ، هذا هو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بأذواق عطلتك بين الرحلات إلى المدينة الصاخبة. يقع في مكان مثالي لعشاق الفن ، وهو موقع لا بد من الإقامة لهؤلاء العازمين على الاستمتاع بالمشهد الثقافي النابض بالحياة والفريد من نوعه في بوينس آيرس.

بالاسيو دوهايو- بارك حياة بوينس آيرس

استعد للعودة إلى الماضي مع هذا الفندق الكلاسيكي المصمم على طراز الثلاثينيات. يقع هذا الفندق في حي ريكوليتا الشهير ، وهو ينضج بالرقي والرفاهية. تخيل هذا: أرضيات رخامية متلألئة مثل ضوء الشمس ، شرفات جميلة ومُعتنى بها جيدًا وباقات تتفتح في كل زاوية. يضم أيضًا أكبر وأفضل منتجع صحي في المدينة ، وهو أحد أكثر الفنادق إثارة للإعجاب في بوينس آيرس بأكملها. إذا كنت تبحث عن الرفاهية ، فمن المؤكد أنك وجدتها مع بالاسيو دوهايو