تأجير طائرات خاصة لكوبا- تأجير الطائرات الخاصة

تأجير طائرات خاصة لكوبا

ما هو أفضل من الحياة الممتعة والقليل من العمل فقط؟ أو ربما الذهاب في عطلة؟ يستمتع الجميع بتغيير نمط الحياة بين الحين والآخر ، وفي بعض الأحيان نحتاج إلى تغيير كبير لنشعر بالرضا، حتى التغيير البسيط يشكل فارقا". الآن ، إذا كنت تخطط لقضاء عطلة في الخارج ، فقد تواجه صعوبة في العثور على وجهة جيدة. لهذا السبب فنحن في برايفت جيت تشارتر قمنا بتجميع قائمة كاملة من الوجهات للاختيار من بينها ، وفي هذه الحالة نقدم لك: كوبا

 

احصل على عرض أسعار شخصي

أين تقع كوبا؟

على الرغم من أن كوبا معروفة بشكل عام ، إلا أنه قد يكون من الصعب العثور عليها على الخريطة. تقع في البحر الكاريبي وجنوب الولايات المتحدة وشرق المكسيك. يمكنك رؤية موقعها الدقيق على الخريطة أدناه:

ماذا يمكنك أن تفعل بكوبا؟

إلى جانب الشواطئ الرملية البيضاء التي يمكنك أن تجدها في جميع أنحاء الجزيرة الرئيسية ، يوجد في كوبا العديد من المواقع المثيرة للاهتمام. على الرغم من أنه من الجيد تمامًا العمل على الاسمرار الجذاب للبشرة طوال اليوم على الشاطئ ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على مواقع التراث العالمي التسعة المعترف بها من قبل اليونسكو. كوبا هي بالفعل واحدة من البلدان التي لديها أكثر المواقع المعترف بها من قبل اليونسكو. على سبيل المثال ، حديقة أليخاندرو دي همبولدت الوطنية هي محمية طبيعية ضخمة موطنًا للعديد من الأنواع المهددة بالانقراض أو هافانا القديمة وتحصيناتها ، الوجهة السياحية الأولى في البلاد وعلاج معماري حقيقي. نوصي بقضاء الوقت للقيام بجولة في مصنع سيجار في هافانا. السيجار منتج كوبي مبدع وتمتد سمعته في جميع أنحاء العالم.

لن يشعر عشاق الفن بخيبة أمل حيث يمكنهم زيارة (المتحف الوطني للفنون الجميلة) مع مجموعتين ، سيستمتع عشاق يونيفرسال وكوبيون والشوكولاتة (متحف الشوكولاتة). تعد الموسيقى أيضًا جزءًا كبيرًا من الحياة والثقافة الكوبية. رومبا على سبيل المثال رقصة قد تشهدها تحدث بشكل غير متوقع في الشوارع ولكن للتأكد من تجربتها ، لا يزال من الأفضل زيارة مواقع رومبا العادية حول كوبا مثل كاليخون دي هاميل.

أين يمكنك الإقامة في كوبا؟

في وسط هافانا ، على بعد ١٥ كم من المطار ، يقع يبيروستار بارك سنترال وهو فندق رائع وفاخر لا يمكننا إلا التوصية به. يقع الفندق على بعد دقائق من متحف الفنون الجميلة ومسرح هافانا الكبير. بالرغم من الإطلالات التي لا مثيل لها هو موقع فاخر للغاية مع مجموعة واسعة من المرافق مثل حمام السباحة (في الصورة أدناه) و مركز الأعمال ومراكز لللياقة البدنية أو المطعم الخاص به. سيكون لديك أيضًا خدمة الواي فاي المتاحة إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى الإنترنت. وغرف النوم التي تتراوح من الغرف المزدوجة إلى الجناح الرئاسي تتوفر بها خدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة إذا كنت لا تريد ترك الغرفة لتناول العشاء.

لا تتكون كوبا من جزيرة واحدة فقط ، إنها في الواقع مجموعة من ٢٣ جزيرة ، أهمها جزيرة كوبا حيث يمكنك العثور على هافانا ، عاصمة كوبا (المعروفة جيدًا بالسيجار). مطار خوسيه مارتي الدولي هو أقرب وأكبر مطار في هافانا. تقع على بعد ١٥ كم جنوب غرب المدينة ويمكن استخدامها عند السفر إلى أي من الجزر الأصغر الأخرى.