رحلات طيران خاصة برشلونة - برايڨيت چيت شارتر

رحلات الطائرات الخاصة إلى برشلونة

برشلونة، هى عاصمة مقاطعة كاتالونيا و تقع في الجزء الشمالي الشرقي من شبه جزيرة أيبيريا على شاطئ البحر المتوسط، إسبانيا ، و تشتهر في جميع أنحاء العالم بثقافتها المبهرة و ساحات الفنون المتنوعة ، حيث يأتيها ملايين الزوار كل عام للاستمتاع بكل ما فيها من روعة.

سواء كنت تقصد برشلونة للعمل أو للمتعة ، فإن أجواء البحر الأبيض المتوسط مع معالمها الحضارية و الثقافية سوف تجعل الرحلة إليها لا تنسى.

مع توفر الخيارات المتعددة لإستئجار طائرتك الخاصة ، لا يوجد أى داعي للقلق بشأن ترتيب الرحلة إلى برشلونة ، وبغض النظر عن موقعك فيمكننا مساعدتك في الوصول إلى هناك بالسرعة و الراحة المطلوبة. مع دليلنا إلى برشلونة أدناه، فإن الرحلة إلى هذه المدينة التاريخية لا تبعد عنك كثيراً ؛ هى مجرد نقرة واحدة.

 

احصل على عرض أسعار شخصي

ماذا تفعل فى برشلونة

هل تبحث عن طرق للإستمتاع برحلتك إلى برشلونة ؟ لا داعي للقلق ، فلديك فى برشلونة خيارات لا حصر لها سواءً للترفيه أو لمشاهدة معالم المدينة، بالإضافة إلى الكثير من خيارات الفنادق و المطارات لإقامة سهلة و ممتعة . تحقق من ترشيحاتنا لأفضل المعالم و أماكن الجذب السياحى التى ننصح بزيارتها :

كاتدرائية ساجرادا فاميليا - عندما تذهب إلى برشلونة لا يمكنك تفويت زيارة ساجرادا فاميليا ، فهى تعتلى سماء المدينة. بدأ بناء هذه القطعة المعمارية الفريدة و التي صممها أنطوني جاودي في عام ١٨٨٢ ولا يزال العمل جارياً عليها حتى اليوم . إنه بناء شاهق و تاريخي و فريد من نوعه؛ فيجب عليك أن تضعها فى قائمة مزارات برشلونة االسياحية . إنه أحد المعالم التى لن تنساها على الإطلاق.

الحي القوطي (منطقة باري القوطية) هل تخيلت يومًا لو عاد بك الزمن إلى الخلف ؟ تعود منطقة باري القوطية للقرن العاشر الميلادى و تشتهر بالشوارع و الطرقات الضيقة المتعرجة المرصوفة بالأحجار و المعالم النادرة و الآثار و أماكن بيع التحف و المقاهى ذات الأجواء الرائعة و المطاعم الكاتالونية الشهيرة. يجب أن تتوقف لتناول أحد الوجبات اللذيذة و لقضاء أمسية ممتعة زاخرة بالأنشطة الثقافية.

قصر الموسيقى الكاتالونية - أخيراً و ليس آخراً يوجد هذا القصر المذهل ( المعروف أيضًا باسم بالاو دي لا موزيكا كاتالانا ) فهو رمز للتراث الموسيقي والمعماري الكتالوني و يحتوى على قاعة حفلات موسيقية رائعة ويصنف حاليا كأحد مواقع التراث العالمي في إسبانيا من قِبَلْ اليونسكو- هو ليس مجرد مكان للإستمتاع بالموسيقى الرائعة - و لكنه معروف أيضًا بهندسته المعمارية الحائزة عل العديد من الجوائز. لا تغادر برشلونة دون زيارة هذا المكان الرائع.

مطارات قريبة من برشلونة

إن برشلونة هى مدينة عالمية مرتبطة بشكل كبير مع الرحلات الجوية القادمة من جميع أنحاء العالم. مع استئجار طائرتك الخاصة، هناك العديد من المطارات للهبوط و هى ليست ببعيدة عن وسط المدينة. يمكننا أيضًا أن نُقِلَكْ من الباب إلى الباب في إحدى السيارات الفاخرة من اختيارك.

مطار برشلونة الدولي - هو المطار الأقرب إلى قلب مدينة برشلونة، حيث يبعد حوالي ١٣ كم جنوب غرب وسط المدينة. و يستغرق الوصول إلى وسط المدينة حوالي ٢٠ دقيقة.

مطار جيرونا - يقع على بعد ٩٤ كم شمال شرق برشلونة و يستغرق الإنتقال إلى وسط المدينة حوالي ساعة واحدة. أحد أسباب السفر إلى جيرونا هو متحف سلفادور دالي في المنطقة المجاورة لبلدة فيجيراس، فلابد من زيارتة عندما تكون في هذة البقعة من العالم.

مطار ريوس - يقع على بعد ١٠٥ كيلومترات جنوب برشلونة و يستغرق الانتقال إلى وسط مدينة برشلونة ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة ، و من هناك ستبدأ مغامرتك فى أسبانيا.

أين تقيم فى برشلونة

بعد يوم طويل من الاستمتاع بهذة المدينة الصاخبة ومشاهدة الفنون الإسبانية المتنوعة، سترغب في العودة إلى أحد الفنادق الفاخرة لتحظى بقسط من الراحة أو لتسترخى في المسبح. و لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة من فنادق برشلونة الفاخرة و التى نوصي بها عن تجربة شخصية:

فندق ميرسر برشلونة - إذا كنت تتطلع إلى الإستمتاع بالهندسة المعمارية الفريدة ببرشلونة، فإن فندق ميرسر هو المكان الذى ستجد فيه ما تريده . إنه مبنى قديم من العصور الوسطى بجوار الأسوار الرومانية لبرشلونة . المكان هادئ للغاية و الحدائق به رائعة، إنه المكان المثالي لقيلولة بعد الظهر.

فندق آرتس برشلونة و بالنسبة للذين يزورون برشلونة ولديهم خطة للاستمتاع بكل ما يتعلق بالفن، فهذا هو الفندق المناسب. يحتوي هذا الفندق المبهج و هو من فئة ال ٥ نجوم على ٤٤ طابق بإطلالة خلابة على برشلونة و البحر الأبيض المتوسط مع مجموعة من الأعمال الفنية العصرية، و يضم أيضًا مطعم حائز على نجمتين من ميشلان.

ماندرين أورينتال برشلونة هذا الفندق هو حلم كل مصمم أزياء. حيث يقع هذا الفندق بالقرب من أفضل المتاجر في برشلونة، مع غرف أنيقة رائعة و مسبح على السطح، و هو فندق جميل جداً لدرجة أنك قد لا ترغب في العودة إلى المنزل.

يقع مطار برشلونة إل برات جنوب المدينة ،و على بعد حوالي 30 دقيقة .تربط الطرق السريعة المطار بوسط المدينة وتجعل مدة الرحلة قصيرة للغاية .