رحلات طيران خاصة برلين - برايڨيت چيت شارتر

رحلات الطيران الخاص إلى برمودا

جزيرة برمودا المشمسة الخلابة - هذا الأرخبيل المكون من 7 جزر رئيسية هو أحد جواهر منطقة البحر الكاريبي ومكان مثالي للهروب من إزعاج و صخب الحياة اليومية.

لطالما كانت برمودا - الواقعة في شمال غرب المحيط الأطلسي - مكانًا محبباً لقضاء العطلات للباحثون عن البحار الفيروزية المتلألئة والشواطئ الرملية الوردية. حيث تجذب برمودا أكثر من ٨٠٠٠٠٠ زائر سنويًا يأتون للاستمتاع بأسلوب الحياة الهادئ الباعث على الإسترخاء. استمر في القراءة للحصول على دليل سفر كامل لقضاء وقت رائع في جزيرة برمودا.

   

احصل على عرض أسعار شخصي

ماذا تفعل فى برمودا

برمودا هى موطن للشواطئ الرملية الوردية الرائعة وبها أيضاً خليج حدوة الحصان الشهير، تفقد أهم توصياتنا للأنشطة التى يجب عليك القيام بها في برمودا

استكشف مدينة سانت جورج - لبرمودا تاريخ غنى للغاية ، و تعتبر سانت جورج أول مستوطنة إنجليزية دائمة في جزر برمودا. تأسست هذة المدينة عام 1612، و التى تذخر بالهندسة المعمارية الاستعمارية و الطرق المرصوفة بالحصى الجذابة و كنيسة القديس بطرس التي يجب عليك زيارتها. و لذلك جهز حذائك المريح لتستكشف هذة المدينة الصغيرة.

 

فلنذهب للعب الجولف - هل تعلم أن نسبة عدد ملاعب الجولف لكل ميل مربع فى برمودا هى الأكبر على مستوى العالم أجمع ؟ نوصي بشدة بقضاء يوم في بورت رويال جولف كورس حيث يمكنك الاستمتاع بلعب الجولف فى مشهد خلاب على المحيط الأطلنطى.

إذهب للإستمتاع بمغامرة مذهلة تحت الماء - ستجد أكثر من ٤٠٠ سفينة غارقة في المياه المحيطة ببرمودا، أُطلِقَ عليها " السفينة الغارقة عاصمة المحيط الأطلنطي " . إن أفضل طريقة تشهد بها هذا التاريخ القابع فى الأعماق هى الغوص و رؤية هذه الآثار المذهلة بنفسك.

مطارات برمودا

هل تبحث عن أفضل شركة لتحجز معها رحلتك إلى برمودا ؟ يستقبل هذا الأرخبيل الرحلات الجوية من جميع أنحاء العالم، لهذا نوصيك باستئجار إحدى طائراتنا الخاصة لرحلة مريحة و فاخرة.

مطار إل . إف . ويد الدولى

مطار إل . إف . ويد هو المطار الوحيد في الجزيرة ويقع على بعد حوالي ١٤ كيلومترا من هاملتون ، عاصمة برمودا. توفر خدمات تأجير الطائرات الخاصة لدينا طائرات من جميع الأحجام لتحلق بك إلى الجزيرة على مدار العام. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا توفير السيارات الفاخرة لِتُقِلَكْ إلى وجهتك - إبدأ إجازتك في برمودا بالطريقة الصحيحة من لحظة مغادرتك للمطار.

 

فنادق برمودا

هل تبحث عن فنادق فاخرة في برمودا ؟ لقد وجدنا ما تبحث عنه. وضعنا لك قائمة بثلاثة من أفضل الفنادق في برمودا لضمان أن رحلتك إلى الجنة ستكون أكثر من مذهلة.

ذا لورين آت بينك بيتش - لن تكتمل رحلتك إلى برمودا دون إطلالة على أحد الشواطئ الرملية الوردية الشهيرة و البحر الياقوتى المتلألئ ، عند الإقامة في فندق ذا لورين، فإنك تضع نفسك في قلب هذه الجنة الاستوائية. إن هذا الفندق هو مبنى عصرى بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر، و هو المكان المثالي للاسترخاء و نسيان العالم.

روز وود تاكرز بوينت - فندق يُفَضِلَهُ لاعبي الجولف ، يطل هذا الفندق الرائع على ميناء كاسل، وهو مثالي لعشاق الأجواء المشمسة و الرياضات المائية ، و يمكنك منه الوصول بسهولة إلى ملعب تاكرز بوينت للجولف، كما أن موقع الفندق متميز للغاية فهو على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من بلدة سانت جورج القديمة. ماذا تريد أكثر من هذا في إجازتك إلى برمودا ؟

 

فندق روزدون - روزدون هو قصر يعود إلى أوائل القرن العشرين تحول إلى فندق له طابع فريد متماشياً مع تراثه ، يوفر للضيوف خدمة رائعة و شخصية للغايةلذا فهو يحظى بشعبية كبيرة بين الضيوف الذين يحبونه بسبب ميزاته الكلاسيكية وخدماته الممتازة. مع مطعم رائع وحديث وحدائق استوائية وموقع أكثر من رائع، إنه المكان المثالي للعودة بعد يوم مشمس في هذة الجنة الإستوائية.

 

يقع مطار إل . إف . ويد الدولي على الجزء الشمالي من الجزيرة، بالقرب من شاطئ سانت كاترين و يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق البر. و على كل حال فالجزيرة ليست كبيرة، لذا فإن كل أجزاء الجزيرة قريبه إلى حد كبير من المطار.