رحلات طيران خاص لسانت بطرسبرغ | برايفت جيت تشارتر

رحلات طيران خاص لسانت بطرسبرغ

سانت بطرسبرغ هي مدينة ساحلية شهيرة في روسيا تشتهر بمشهدها الثقافي النابض بالحياة مع مجموعة متنوعة غنية من المتاحف والمسارح وصالات الموسيقى والمعارض لاستكشافها.

تقع المدينة في شمال غرب روسيا وهي ثاني أكبر مدينة في البلاد بعد موسكو. كما يُشار إليها بانتظام باسم "فينيسيا الشمال" بفضل شبكة القنوات والهندسة المعمارية الضخمة.

تستقبل المدينة أكثر ممن سبع ملايين زائر سنويًا ، حيث يحرص السائحون على تجربة هذا المحور الثقافي والتاريخي بشكل مباشر.

إذا كنت تخطط لرحلة إلى سانت بطرسبرغ ، فيمكنك الاستمتاع بالسفر السريع والفاخر من خلال خدمة تأجير الطائرات الخاصة ووصلات نقل المطار الممتازة. استمر في القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية جعل رحلتك إلى سانت بطرسبرغ رحلة متميزة.

 

احصل على عرض أسعار شخصي

ماذا يمكنك أن تفعل في سان بطرسبرغ

هناك الكثير لتفعله وتشاهده في سانت بطرسبرغ الرائعة ، ولكن سواء كنت تهرب لبضعة أسابيع ، أو تزور في رحلة عمل ، أو ببساطة تأخذ استراحة قصيرة ، عليك أن تخصص وقتًا للمشاهد التالية و عوامل الجذب الكثيرة.

قصر ومتنزهات سانت بطرسبرغ - عش مثل القيصر لهذا اليوم ، لأن قصر سانت بطرسبرغ المذهل هو شيء من العجب والجمال. مليء بالهندسة المعمارية الفخمة والحدائق الملكية والكثير من الذهب ، هذا يوم سترغب في اصطحاب الكاميرا معه.

متحف هيرميتاج - يوجد العديد من المتاحف والمعارض العالمية في سانت بطرسبرغ ومن المستحيل اختيار الأفضل ، ولكن إذا اضطررت إلى ذلك ، فقد يأتي متحف هيرميتاج في المقدمة. يعتبر هذا المبنى بأكمله ، الذي يُعتبر عمومًا ثاني أكبر متحف في العالم ، مليئًا بالفن والتاريخ المشهور عالميًا (من رامبرانت إلى مونيه) - لا ينبغي تفويته!

قناة كروز - سانت بطرسبرغ تصطف على جانبيها القنوات الخلابة والجسور القديمة الجذابة. عندما تحتاج إلى قسط من الراحة من التجول في العديد من المتاحف والمعارض ، فإن ركوب القارب حول قنوات المدينة هو الطريقة المثلى للاسترخاء والاستمتاع بالجمال والهندسة المعمارية المذهلين في سانت بطرسبرغ.

المطارات القريبة من سانت بطرسبرغ

يمكن الوصول بسهولة إلى مدينة سانت بطرسبرغ للمسافرين من جميع أنحاء العالم. يوجد مطاران رئيسيان يخدمان المدينة:

مطار بولكوفو

مطار بولكوفو هو المطار الدولي الرئيسي في سانت بطرسبرغ ويقع على بعد ٢٣ كم من وسط المدينة.

يقع المطار (مطار بولكوفو) جنوب المدينة ، ويسهل الوصول إليه عبر الطرق والطرق السريعة. سوف يستغرق الأمر من ١٠ إلى ١٥ دقيقة فقط للوصول إلى وسط المدينة في سيارة أجرة. لا تنسى سترتك!

مطار ليفاشوفو

تقع قاعدة ليفاشوفو الجوية داخل الحدود الشمالية لسانت بطرسبرغ وتخدم بشكل رئيسي الطائرات والمروحيات الأصغر. إنه على بعد حوالى ٢٥ كم من وسط المدينة.

نحن نقدم خدمات اتصال المطار الفاخرة لنقلك مباشرة إلى مكان إقامتك بسهولة وأناقة.

أين يمكنك أن تقيم في سانت بطرسبرغ

عند زيارة مدينة رائعة مثل سانت بطرسبرغ ، فأنت تريد إقامة مناسبة. إذا كنت تبحث عن فنادق تحتوي على أفضل ما في كل شيء ، فإليك أهم اقتراحاتنا:

فندق متحف ستيت هيرميتاج الرسمي

يعد هذا الفندق اختيارًا رائعًا لمن يبحثون عن تجربة روسية أصيلة. إنه الفندق الرسمي لمتحف هيرميتاج وله أرضيات وثريات رخامية فخمة لتتناسب معها. مع مطعم رائع ومنتجع صحي رائع ، بالإضافة إلى موقع رائع للتمهيد ، قد يكون هذا هو الفندق المثالي لإقامتك في سانت بطرسبرغ.

فندق فور سيزونز ليون بالاس - فندق خمس نجوم ويقدم تجربة خمس نجوم! يقع هذا الفندق في ساحة سانت ايساك.

هذا الفندق حقا رائع بغرفه الجميلة التي تخطف الأنفاس ومبنى كلاسيكي مفصل إلى الكمال ، هذا الفندق محبوب من قبل الضيوف في جميع أنحاء العالم

فندق بيلموند الكبير الأوروبي

- إذا كنت تحب القليل من التاريخ ، فهذا هو الفندق المثالي لك. يعود تاريخه إلى عام ١٨٧٥ ، وهو أحد أقدم الفنادق في سانت بطرسبرغ. مع بار كافيار ونادي صحي ومطعم ذواقة شهير ، هذا هو المكان المثالي لإقامة فاخرة في مدينة فاخرة.