استوعب روح عيد الميلاد عبر طائرة خاصة

Blog

أفضل أسواق عيد الميلاد التي يمكنك الوصول إليها عبر طائرة خاصة في أوروبا

23 December 2019

خطط لعطلة عيد الميلاد الخاصة بك اليوم واستفد من هذا الوقت السحري من العام. مع شركة برايفت جت تشارتر, يمكنك الذهاب إلى مكان رومانسي احتفالي والعودة لعشاء عيد الميلاد العائلي بوقت.

لا يوجد شيء أكثر تعادياً بعيد الميلاد من سوق الكريسماس الأوروبي. من الأضواء المتلألئة إلى الطعام الشهي والنبيذ المدروس, نجد أنه من الصعب اختيار سوق أوروبي واحد لعيد الميلاد يستحق الزيارة. عندها فكرنا لأنفسنا, من قال إنه علينا اختيار سوق واحد فقط؟

تجول في جميع أنحاء أوروبا وقم بزيارة أفضل أسواق الكريسماس الأوروبية مع برايفت جت تشارتر. يمكنك بالطبع اختيار خط سير الرحلة, لكننا نوصيك بالتأكيد أن الـ 5 التالية مسجلة في قائمتك!

سوق تالين لعيد الميلاد


Tallinn Christmas Market

وفقاً لأفضل الوجهات الأوروبية - تالين (إستونيا) هي أفضل وجهة لسوق عيد الميلاد عندما تفكر في مكان يمكنك فيه الاستمتاع بروح احتفالية. ولأن تالين في شمال أوروبا, قد تواجه بعض الثلوج أيضاً إذا كنت محظوظاً.

احجز رحلتك مع برايفت جت تشارتر

بعد انتخابه عدة مرات كواحد من أفضل أسواق الكريسماس في العالم, سوف يسعدك سوق تالين خلال المهرجانات المفتوحة في الهواء الطلق والحرف اليدوية عالية الجودة والإكسسوارات الشتوية وستملأ جوعك بمشاوي عيد الميلاد وخبز الزنجبيل. كل هذا وستجد المزيد في موقع دافئ من العصور الوسطى في المدينة القديمة.

سوق بودابست لعيد الميلاد


Budapest Christmas Market

من خلال اختيار بودابست (المجر), ستجد الفن الشعبي المجري الأصيل وتقاليد عيد الميلاد أينما ذهبت في المدينة.ولكن في سوق العاصمة الخاصة بالعيد هذا العام, ستستمتع بالمشروبات الخاصة بالعيد والمعجنات المجرية ومجموعة من أطباق السمك في الأسواق في بازيليكا, بالإضافة إلى الأجواء الودية المريحة والتي ستستمع من خلالها إلى حفلات عيد الميلاد الجميلة على مسارح الأسواق.

احجز رحلتك مع برايفت جت تشارتر

سوق براغ لعيد الميلاد


Prauge Christmas Market

عيد الميلاد في براغ (جمهورية التشيك) هي وجهة عيد الميلاد المفضلة على الإطلاق في أوروبا بسبب ميدان المدينة القديمة. سوف تدللك أسواق عيد الميلاد في براغ من خلال كثرة التنوع في كل سوق, فستجد الأكواخ الخشبية المزينة بألوان زاهية و الكثير من الحرف اليدوية المحلية والأطعمة الاحتفالية المحلية.

بالرغم من تنوع القائمة الكلاسيكية من الأشياء التي بامكانك فعلها في سوق العاصمة, ستشعر أن السوق أكثر كثافة و تعايدأ مقارنة بالأسواق الأخرى. هناك موضوع مختلف لسوق عيد الميلاد كل عام, كان الموضوع في العام الماضي "حكايات خرافية" و لم يتم الإعلان عن موضوع 2019 بعد.

للمزيد من نشاطات الترفيه, يمكنك زيارة المسرح الوطني و الأوبرا.

احجز رحلتك مع برايفت جت تشارتر

سوق عيد الميلاد في فيينا


Vienna Christmas Market

هناك العديد من الساحات المختلفة في جميع أنحاء مدينة فيينا (النمسا) التي تقدم أسواق احتفالية, لكننا نود أن نعرض واحدة من أكثر الساحات إثارة للعجب في Rathausplatz. فالساحة أمام قاعة المدينة وقبالة Burgtheater. مع حوالي 150 كشك بيع التي تقدم مأكولات شاهية والحلويات والمشروبات الساخنة. من الكستناء المشوي التقليدي إلى شراب عيد الميلاد.

أشجار الأعياد في حديقة سيتي هول تثير روح عيد الميلاد مع جاذبية خاصة للأزواج عند شجرة القلوب. والمنتزه المجاور مليء بالمفاجآت ومسارات التزلج على الجليد.

احجز رحلتك مع برايفت جت تشارتر

سوق هلسينكي لعيد الميلاد


Helsinki Christmas Market

يوفر سوق عيد الميلاد في هلسنكي (فنلندا) مزيجاً جيداً من الأشياء و التجارب المعاصرة والتقليدية. يمكن للزوار أن يتوقعوا الغير متوقع, بحيث سترون بعض الأشياء الغريبة مثل مسابقة ملابس العيد للكلاب أو لعب البنغو أو "اللحم" النباتي. لا تفوّت الكلاسيكيات مثل أغاني عيد الميلاد وأكشاك السوق المضيئة.

لكي تشعر بمزيد من الروح الفنلندية, لماذا لا تسترخي في الساونا المدفّأة بالخشب في منتصف السوق في ميدان مجلس الشيوخ.

يعيش سانتا كلوز في شمال فنلندا, ولكنه يوفر الوقت الكافي لزيارة سوق هلسنكي لعيد الميلاد كل يوم, لذلك نأمل أن تكون جيد السلوك هذا العام.

احجز رحلتك مع برايفت جت تشارتر

حجز طائرة خاصة


بامكانك طلب الذهاب إلى أسواق عيد الميلاد الأخرى في العالم. تواصل مع فريق الدعم المتوفر 24 ساعة و احصل عرض أسعار خاص بك. أو اتصل على الرقم أدناه و استمتع برحلة احتفالية هذا العام مع برايفت جت تشارتر.

إذا قمت بالسفر معنا من قبل, قم بالاستفادة من برنامج المكافآت الألماسية لدينا – طريقة رائعة للحصول على المزيد من الهدايا تحت شجرة العيد.

winter market
×