رحلات الهليكوبتر المستأجرة مقابل الطائرات الخاصة | مدونة برايفت جت تشارتر

Blog

رحلات الهليكوبتر المستأجرة مقابل الطائرات الخاصة

08 November 2019

هنالك العديد من الفوائد لدى استئجار الطائرات الخاصة والهليكوبترات والسفر بهم. مع ذلك, ستجد أن السفر عبر الهليكوبتر هو الخيار الأفضل في كثير من الأحيان, وبشكل أكثر مما تتوقعه مقارنة بالطائرات الخاصة.



فوائد الطيران عبر الهليكوبتر المستأجرة


استئجار طائراة مروحية و السفر بها تقدم مستويات من المرونة لا تجدها عند الطائرات ذات الأجنحة الثابتة. الميزة الأكثر وضوحاً لدى الهليكوبتر هي إمكانية السفر من نقطة لنقطة.


تصميم الطائرات المروحية الذكي وقدرة التكيف العالية لتلبية مجموعة من المتطلبات الفريدة تتيح الوصول إلى المناطق النائية ومراكز المدن, مع امكانية الهبوط في مهبط الهليكوبتر والفنادق والممتلكات الخاصة وأينما تسمح المساحة بذلك, مما يجعلها واحدة من أكثر الطائرات تناسباً للسفر إلى أماكن نائية أو مزدحمة أو يصعب الوصول إليها.


لا تضيع وقت في ازدحامات السير أو الوصول إلى المطارات -


وسيلة النقل المثالية للوصول إلى أكثر من موقع في يوم واحد -


امكانية الهبوط أينما تسمح المساحة -


رحلات الهليكوبتر

متى يمكنك استخدام هليكوبتر مستأجرة؟


تعدد استخدامات طائرات الهليكوبتر يعني أنه يمكن استخدامها لأسباب تجارية أو للنقل من المطارات إلى منتجعات التزلج, أو على اليخوت أو الملاعب الرياضية. لنفترض أن لديك عدة اجتماعات يجب القيام بها, فالمروحية هي وسيلة النقل المثالية إذا كنت بحاجة للوصول إلى أكثر من موقع في يوم واحد.


رحلات الهليكوبتر رحلات الهليكوبتر رحلات الهليكوبتر

فوائد الطائرات الخاصة ذات الأجنحة 


الثابتة


تأجير الطائرات الخاصة ذات الأجنحة الثابتة تقدم مجموعة من المزايا أيضاُ. باستطاعتهم الوصول إلى وجهات أبعد وأكثر بالإضافة إلى القدرة على حمل المزيد من الأشخاص و توفير وسائل الراحة والرفاهية مثل السرير والمطبخ.امكانية القيام بالرحلات القصيرة والبعيدة المدى


القضاء على التوقفات الطويلة -


خفض الوقت الممضي في المطارات ووقت السفر الكلي -


تسمح بالحيوانات الأليفة -


المرونة, حدد وقت سفرك كما يناسبك ذلك -


بالمختصر المفيد, يعد استئجار طائرة الهليكوبتر وسيلة رائعة للالتفاف لمسافات قصيرة أو إذا كنت ترغب في الوصول إلى عدة وجهات في يوم واحد, في حين أن تأحير الطائرات الخاصة ذات الأجنحة الثابتة هو الخيار الأفضل للمسافات الطويلة.



رحلات الهليكوبتر


أسطول واسع من الطائرات

لدى برايفت جت تشارتر أسطول واسع وفاخر من الطائرات الخاصة المتوفرة للتأجير والسفر عالمياُ. بدءاً من الطائرات النفاثة الخفيفة للرحلات القصيرة وإلى طائرات ال "في آي بي" لكبار الشخصيات المناسبة للرحلات الطويلة والتي تقعد العديد من الركاب بأقصى رفاهية ممكنة, بالإضافة إلى المروحيات.


بامكانكم البحث عن الطائرات الخاصة لدينا وفقاً لحجم الطائرة أو حسب شركة التصنيع المضلة لديكم. يمكنم العثور على القائمة الكاملة لطائراتنا هنا.


اطلب عرض أسعار فوري لرحلتك القادمة من برايفت جت تشارتر واكتشف ما يميزنا عن الآخرين. أو اتصل بنا وتحدث إلى أحد مستشاري الطيران للمزيد من المعلومات.


رحلات الهليكوبتر رحلات الهليكوبتر رحلات الهليكوبتر
×