Currently set to Index
Currently set to Follow

بوينغ بزنس جت

بوينغ بزنس جت

تمتع بتجربة طيران هي بلا شك الأكثر راحة وخصوصية، وذلك على متن طائرة (بي بي جي) التى تعتبر عنوانا للسلامة والراحة والرفاهية. لقد صممت سلسلة طائرات بوينغ بيزنس جت (بي بي جي) للعائلات الملكية والشخصيات الحكومية الهامة ورجال الأعمال. تم بناء الطائرة على أساس هياكل طائرات بوينغ #737 الشهيرة، وحسب التصميم الذي تختاره كمالك للطائرة، تتسع طائرة (بي بي جي) لما بين 19 إلى 50 راكبا في مقصورة تجمع بين وسائل الراحة والترفيه والرفاهية.

ويمكن أن تشمل مقصورة الركاب في هذه الطائرات الفخمة أقسام منفصلة مثل غرفة نوم رئيسية، حمام يشتمل على مرافق ثرية للاستحمام، غرفة سفرة يمكن أيضا استخدامها قاعة للاجتماعات، بالاضافة الى منطقة معيشة توفر مستويات عالية من الدفء والحميمية.

وعادة ما يتكون طاقم الملاحين من ثلاثة طيارين ومهندس جوى وخمسة مضيفات ويمكن ان يزيد او ينقص عدد الملاحين اعتمادا على طول الرحلة وعدد الركاب.

 من ناحية مدى الطيران فيتراوح بين 3900 ميل بحرى (7220 كم) و 5620 ميل بحرى (10400كم) أو ما يتراوح بين 9 و 12 ساعة طيران دون توقف. لذا ، تستطيع ان تصل من دبي إلى بريطانيا أو من دبي إلى جنوب أفريقيا أو حتى من دبي إلى الصين، كما يمكنها الوصول الى أى مكان في الولايات المتحدة بتوقف لمرة واحدة فقط – غالبا في أيسلندا ولا يستغرق ذلك أكثر من 45 دقيقة على الأرض.

الحجم الهائل لطائرات (بي بي جي) يوحى بقوة وتفوق هذه الطائرات وبالتالى الأمان والرفاهية التى توفرها للمسافرين على متنها وهى بكل تأكيد ما يجب أن تكون عليه الطائرات الخاصة.

 فإذا كنت تفضل السفر على طائرة خاصة توفر لك وضعا وكأنك تعيش على الأرض مع إمكانية الوصول إلى مكتبك، وغرفة نومك، وحمامك، ومرافق للطعام ومناطق للترفيه، فإن طائرة (بي بي جي) هى بلا منازع التى ستلبى احتياجاتك بصورة تنال رضاك التام في جميع الأوقات.

11,612 km
16 - 52 الرَكاب max
640 cu

Related Aircraft in this Range