Blog

أكثر المطاعم فخامة وأناقة في مايفير, لندن

04 March 2020

قد تُعرف المدن المتألقة كدبي وموناكو بأنها ملاعب للأثرياء والمشاهير, لكن المطاعم في لندن تقدم الكثير من الفرص للتخلي عن أموالك التي اكتسبتها بشق الأنفس. إذا كنت راغباً في تجربة الأطعمة الفاخرة التي يقوم الأثرياء بتناولها يوماً بعد يوم, أو الأفضل من ذلك, إذا كنت أحداً من أولائك الأثرياء, ستجد الكثير من المطاعم والأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها ضمن مجموعتنا لأغلى الأطعمة والمشروبات في مايفير في مدينة لندن.


 

Mayfair, London


فندق الريتز لندن


يعتبر الريتز أحد أجمل المطاعم لتناول الطعام الفاخر في العالم, فيمكنك الاستمتاع بالأطباق الإنجليزية التقليدية مثل ولنجتون لحم البقر والدجاج المشوي وتناولها بين الأعمدة الرخامية والثريات المرصعة بالجواهر. ولتجربة وجبة فخمة إضافية احجز طاولتك واختر "لايف في الريتز" المتوفر كل جمعة و سبت مساءً. الريتز أحد الأماكن القليلة في لندن التي توفر أنشطة ترفيهية و حفلات الرقص و الغناء مقابل 95 جنيهاً إسترلينياً للشخص الواحد.


بالإضافة إلى ذلك, يمكنك تناول أهم وجبة إفطار كملك (أو ملكة). ما عليك سوى الذهاب إلى غرفة الطعام في الفندق والاستمتاع بالإفطار الإنكليزي التقليدي المتوفر بشكل بوفيه مقابل أربعين جنيه إسترليني. وإذا أردت تناول إفطار شهي وأكثر خفة على المعدة, يقدم الريتز عجة الكافيار التي تحتوي على ثلاثين غراماً من أفضل أنواع الكافيار حسب الموسم. فمقابل 180 جنيه استرليني, ستعطيك العجة كافة الأوميغا ثلاثة التي يحتاجها جسمك عند الإفطار.


أين:


150 Piccadilly, W1J 9BR


 

CUT - كات


فكرة ترقية البرغر عند معظم الناس تتمثل في التغيير من برغر ماكدونالدز إلى برغر بايرون و فايف غايز. ولكن إذا كنت ترغب في تجربة مستوى آخر من البرغرات, فإن "كات" هو الخيار الأفضل لذلك.


يقدم الفندق برجر واجيو أسترالي مشوي مقدم مع أفخر جبنة التشيدار و صوص البصل و الهلابينو و مايونيز الثوم مقابل 34 جنيهاً إسترلينيًا (قائمة الغداء فقط). أضف البطاطس أو حلقات البصل المقلية بسعر 8 جنيهات إسترلينية. صفقة رابحة!


أين:


45 Park Lane, W1K 1PN


 

Park Chinois - بارك شينوا


غرفة الطعام الرئيسية في "بارك شينوا" مكان مذهل لتناول الطعام و ستشجعك على البقاء للغداء و الحلويات ومن ثم النوم للهضم والإفطار في اليوم التالي. فالتصميم الداخلي لهذا المطعم متفوق ويفوق توقعات معظم الناس (لأنه أجمل من الصور) بسبب المفروشات الفاخرة و الأعمدة المطلية بالذهب الموجودة عبر المكان. لذلك, لا ينبغي أن تكون الفاتورة الضخمة  مفاجأة بعد العشاء. هنا, ستكلفك قطعة الواغيو الياباني (180 جرام) 120 جنيه إسترليني و 98 جنيه للبط الذي يقدم مع الفطائر و الخيار الصغير و صوص البط.


أين:


17 Berkeley Street, W1J 8EA



Sexy Fish - سكسي فيش


يعد "سكسي فيش" أحد المطاعم الباهظة الموجودة في شوارع لندن, والتي غالباً ما تكون مليئة بالمشاهير ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي. القائمة عبارة عن خانات اختيار من المكونات الفاخرة, مع الكثير من الكمأة واللوبستر ولحم البقر الواغيو في المعرض. إذا أردت التركيز على السمك, فعليك تجربة الكافيار الذي يقدم مع الكعك المطهو على البخار والتوفو المدخن. ولكن, يجب أن نحذرك أن 30 غرام من تشكيلة كافيار البيلوجا فقط ستكلفك أكثر من 200 جنيه إسترليني!


أين:


Berkeley Square House, Berkeley Square, W1J 6BR


 

The Square - ذا سكوير


تأسس مطعم "ذا سكوير" الذي يعني اسمه "المربع" في عام 1991, وقد صنع لنفسه اسماً وسمعة في الأطعمة الراقية التي تقدم السعادة عند تناولها. يقدم المطعم وجبة كاملة ( مشهيات + طبق رئيسي + حلو) مقابل 90 جنيه إسترليني, وتشمل الأطباق فيليه التربوت (المعروفة بسمكة موسى) المطبوخة على البخار, سمكة جون دوري المشوية ولحم الغنم المبهر و المطهي لساعات طويلة. بعد تجربة الطبق الرئيسي, يجب استكمال الأمور مع غاتو الغابة السوداء, كعكة الفراولة البرية أو مجموعة من أنواع السوربيه. لذيذ.


أين:


6-10 Bruton Street, Mayfair, London W1J 6PU