Get your quote instantly

ايرباص 319

طائرات كبار الشخصيات من إيرباص هى الأحدث والأكثر تكاملا في العالم وتقدم نموذجا لما يجب أن تكون عليه تصاميم الطائرات الخاصة التى توفر الرفاهية والراحة بالاستفادة من الحجم الكبير لهذه الطائرات. وضمن هذه العائلة ، تعتبر الطائرة إيرباص 319 إيه سي جي الأكثر شهرة في الشرق الأوسط.

تمتاز طائرة إيرباص 319 بمقصورة ركاب سعتها تقارب ضعف سعة الفئة الكبرى من الطائرات الخاصة الراقية لرجال الأعمال دون أن يكون حجمها الخارجى أكبر بكثير مقارنة بهذه الطائرات. وتتراوح سعتها الاستيعابية وحسب التصميم الداخلى المفضل لدى صاحب الطائرة بين 19 و 50 مقعدا. وهى بسيطة وأنيقة في نفس الوقت. وهى مثالية لإستخدام الأسر الملكية والوفود الحكومية ومجموعات من الموظفين. وتستخدم إيرباص 319 كطائرة رئاسية في أرمينيا والبرازيل وإيطاليا وفنزويلا وتايلاند وتركيا وماليزيا وغيرها من الدول مما يشير بصورة ايجابية لقدراتها الفائقة وميزات السلامة فيها.

ولأنها صممت على قاعدة مجموعة طائرات إيرباص320 الناجحة ، فهى تضم خزانات وقود اضافية في مستودع الأمتعة قابلة للازالة مما يمكنها من الطيران لمسافات عابرة للقارات بدون توقف لحد يصل الى 11 ألف كيلومترا اعتمادا على عدد الركاب وحمولة الأمتعة ، بالاضافة لقدرتها للتحليق على ارتفاع 41 الف قدم وكونها مصممة فى الأساس كطائرات ركاب تجارية لرحلات متتابعة في ظروف قاسية تحقق معدل موثوقية في الجاهزية العملياتية تصل الى 99.9٪.

ومع ان التصاميم الداخلية لطائرات إيرباص 319 لكبار الشخصيات تختلف من طائرة الى أخرى الا ان هناك ملامح عامة شائعة في معظم التصاميم تكون عادة عبارة عن صالة للاجتماعات الرسمية او الجلسات العائلية في الجزء الأمامى من الطائرة وعادة ما يحتوى الجزء الخلفى من الطائرعلى غرفة نوم مزدوجة فسيحة أو منطقة خاصة مجهزة بمقاعد وثيرة مهيأة للاسترخاء التام والنوم مع وجود حمام متكامل لتوفير أقصى درجات الراحة ومستويات لا تضاهى من الرفاهية.

بغض النظر عن ما يدعوك للسفر ، فإن الحجم الهائل لطائرة إيرباص 319 لكبار الشخصيات وما تحفل به من مميزات ، يضمن لك الوصول الى وجهتك وأنت في أحسن حالاتك من الراحة والحيوية.

11,100 km
19 to 48 الرَكاب max
636 cu
CALL YOUR CONCIERGE ON
+971 4 299 7878